الثلاثاء 14 مايو 2024

نسرين طافش تشارك جمهورها صورا من المصيف وتوجه رسالة للمهزومين نفسيا

نسرين طافش

فن31-7-2021 | 17:49

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة نسرين طافش، على مشاركة محبيها وجمهورها، تفاصيل إجازتها الصيفية، كما وجهت رسالة لغير القادرين على الحب، وصفتهم فيها بالمهزومين نفسيًا.

ونشرت نسرين، عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، فيديو ظهرت فيه خلال إجازتها، وعلقت عليه قائلة: "وين عم تقضوا إجازتكم.. وإذا مش مسافرين شو هي الواصلة يللي بتتمنوا تزوروها"، مضيفة: "سعدت بزيارة مطعم أصيل الراقي، في مطعم ريكسوس بريميم جي بي آر".

كما شاركت نسرين صورة أخرى لها، وعلقت قائلة: "الحب قوة، لا يقدر عليه إلا الأقوياء، لا مجال هنا للضعف والمهزومين نفسيًا".

وانهالت تعليقات محبي نسرين طافش، بردود فعل إيجابية على الصورة، كما حرص الفنان تامر شلتوت على التعليق بقلوب حمراء، فيما قال أحد المتابعين: "اشتقنالك نسرين"، وقال آخر: "الحب كله إنتي.. جمالك قمر مشاء الله عليكي".

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي ددور احداثه في إطار اجتماعي إنساني مشوق،  حول "صابر" الذي يجسد دوره حمادة هلال، وهو شاب ريفي يقع في العديد من الأزمات هو وزوجته نسرين طافش، والذي تبناه وتولى تربيته "الشيخ سلام" ويجسد دوره أحمد بدير، وقام بتربيته مع أبنائه خالد سرحان وهادي خفاجة، وزوجته هي حنان سليمان، و"سلام" هو شخص صوفي ويعالج الناس بالروحانيات.

"المداح" بطولو كل من: حمادة هلال، نسرين طافش، خالد سرحان، حنان سليمان، فادي خفاجة، جمال عبد الناصر، عبير فاروق، محمود عامر، محمد عز، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

 

.

.

Dr.Radwa
Egypt Air