السبت 1 يونيو 2024

بالصور .. محافظ أسيوط يفتتح معرض "أهلاً رمضان"

18-5-2017 | 14:58

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، معرض "أهلا رمضان" في دورته الثانية والذى تقيمه الغرفة التجارية بأسيوط بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بأرض الملاعب أمام ديوان عام المحافظة، في الفترة من 18 مايو وحتى 26 مايو الجاري، لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تخفيفًا عن كاهل الأسر المصرية ومحدودي الدخل .

رافق المحافظ خلال الافتتاح كمال خليفه وكيل وزارة التموين، عمر أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بأسيوط ، أيمن محروس رئيس حى شرق، ومسئولى الصندوق الاجتماعي والغرفة التجارية بالمحافظة.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ منافد المعروضات من السلع الغذائية وشهد عملية البيع والشراء وتجول في أقسام المعرض لافتاً إلى أن المعروضات أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين.

وأكد محافظ أسيوط أن تلك المعارض تهدف إلى توفير احتياجات الأسر خلال شهر رمضان المبارك ورفع العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع والمواد الغذائية عالية الجودة  بتخفيضات من 10 إلى 20% عن مثيلتها فى السوق الخارجي، مؤكدًا على توافر السلع بكميات مناسبة واستكمال السلع التي تنفذ أولاً بأول.