الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. توافد الضيوف على حفل افتتاح أكوا بارك شرم الشيخ

19-5-2017 | 21:14

تألقت كاتيا افيرو شقيقة كريستيانو رونالدو  في حفل "أكوا بارك" بشرم الشيخ، بحضور أحمد أبو هشيمة وكامل أبو علي ومجموعة كبيرة من الشخصيات العامة في مجال السياحة ووزير السياحة و حرم أحمد رزق.

وتواجدت أسرة كريستيانو في مدينة شرم الشيخ؛ للمشاركة في افتتاح "الباتروس أكوا بارك"، ثم التوجه بعد ذلك إلى مدينة الغردقة، للقيام بجولة سياحية هناك، وقد منعت ظروف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مهاجم النادي الملكي من الحضور مع أسرته.

وجدير بالذكر أن المشروع السياحي "الباتروس أكوا بارك" الذي سيتم افتتاحه الليلة من المشروعات الضخمة، التى ستكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل، وتصل استثمارات المشروع لمليار جنيه، ويقام على مساحة ٢٢٠٠ ألف متر مربع، بمنطقة "هضبة أم السيد" بشرم الشيخ، ويضم فندق ٥ نجوم على أعلى مستوى من التجهيزات، كما يضم أكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط على مساحة ٨٠٠ ألف متر مربع.

 

تالقت كاتيا افيرو شقيقه كريستيانو رونالدو  في حفل اكوا بارك شرم الشيخ.  وبحضور أحمد أبو هشيمه و كامل ابو علي و مجموعه كبير من الشخصيات العامة في مجال السياحه ووزير السياحة و حرم أحمد رزق

 

وكانت أسرة كريستيانو تواجدت في شرم الشيخ للمشاركة في افتتاح الباتروس اكوا بارك ليغادروا بعد ذلك لمدينة الغردقة للقيام بجولة سياحية هناك وقد منعت ظروف الدوري الاسباني ودوري ابطال اوربا مهاجم النادي الملكي من الحضور مع اسرته.

 

يذكر ان المشروع السياحي الباتروس اكوا بارك الذي سيتم افتتاحه الليلة يعد اصرارا علي اقامة المشروعات الضخمة لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل، المشروع تصل استثماراته لمايار جنيه ويقام علي مساحة ٢٢٠٠ الف متر مربع بمنطقة هضبة ام السيد بشرم الشيخ ويضم فندق ٥ نجوم علي اعلي مستوي من التجهيز كما يضم وهو المهم اكبر مدينة العاب مائية في الشرق الاوسط علي مساحة ٨٠٠ الف متر مربع.