الإثنين 20 مايو 2024

كاكا: سأشجع ريال مدريد.. وميلان سيظل في قلبي

20-5-2017 | 23:05

كتب – مؤمن مصطفى:

تحدث البرازيلي ريكارود كاكا نجم أورلاندو سيتي ولاعب ريال مدريد السابق، عن نيته في التواجد بالعاصمة الويلزية كارديف يوم 2 يونيو المقبل من أجل مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ولعب كاكا في صفوف ريال مدريد ولكنه لم ينجح في الحصول على لقب دوري الأبطال خلال فترة تواجده في صفوف العملاق المدريدي.
وأشار كاكا في تصريحات إلى أنه يتطلع لمشاهدة المباراة بين العملاقين ريال مدريد ويوفنتوس، واصفًا إياه بنهائي الأحلام، وأعلن صانع ألعاب المنتخب البرازيلي، أنه سيشجع فريق ريال مدريد بالطبع، وأشاد كاكا بزميله السابق في المنتخب داني ألفيس ظهير يوفنتوس الإيطالي، والمستوى الجيد الذي يظهر به خلال الفترة الأخيرة مع فريقه خاصة بعد إحرازه أول لقب محلي مؤخرا بحصد كاس إيطاليا.
وتوقع كاكا خلال مقابلة صحيفة مع جريدة “Gazzetta dello Sport” أن يكون الثلاثي داني، كريستيانو وهيجواين سيكونون مفاتيح المباراة، ريال مدريد أمام دفاع يوفنتوس العظيم، إنها مباراة جميعنا نتطلع لمشاهدتها”.
وأضاف كاكا قائلاً: “كريستيانو سيكون رجل الخطورة الأول في ريال مدريد كما جرت العادة وعلى الجانب الآخر هناك أيضاً هيجواين الذي يمر بفترة ممتازة، ولن ننسى كذلك داني ألفيس الذي يقدم موسماً عظيماً ويستحق كل الإشادة التي يتلقاها.. من سأشجع؟ أفضل ريال مدريد”.

وأتم كاكا حديثه عن فريقه السابق ميلان، خاصة بعد بيعه إلى مجموعة استثمارية صينية قال كاكا “لا يمكنني شكر برلوسكوني وجالياني على تحويل ميلان ليكون ضمن أندية القمة في العالم، لقد قدما عملاً عظيماً طوال السنوات الماضية لصالح نادٍ سيبقى دائماً في قلبي”.