الخميس 23 مايو 2024

صلاح: سعيد بما قدمت للفراعنة وروما.. وهذا سبب تراجع مستواي

20-5-2017 | 23:08

كتب: مؤمن مصطفي

أعرب صانع ألعاب المنتخب المصري ونادي روما الإيطالي، محمد صلاح، عن سعادته بما قدمه مع الفراعنة وذئاب العاصمة هذا الموسم.

ونجح صلاح في قيادة روما لحصد وصافة الكالتشيو الإيطالي حتى الآن، بجانب ما حققه مع الفراعنة، في أول مشاركة له ببطولة الأمم الإفريقية، بعد حصد وصافة البطولة، التي يحمل المنتخب رقمها القياسي.

وقال صلاح، في تصريحات تليفزيونية لقناة «روما تي في»: «سعيد جدًا بما قدمناه اليوم، لعبنا مباراة رائعة، وكنت أضع كل تركيزي عليها، لأن الفوز كان مهمًا لنا»، وأضاف: «مباراة جنوة المقبلة هامة أيضا، لأننا نريد المركز الثاني».

وأشار الفرعون المصري إلى تأثر مستواه في وسط الموسم بسبب الإرهاق، بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وتابع: «عندما عدت من أمم إفريقيا كنت مرهقًا، لأن درجة الحرارة في الجابون كانت مرتفعة جدًا، ولعبنا 8 مباريات، إلا أنني نجحت في التعافي ومساعدة روما بعد شهر، وعلينا الآن التركيز على المباراة الأخيرة».

وأكمل: «في كل المباريات، أريد تقديم 100% من مستواي ومساعدة الفريق، ولكن أحيانا يكون ذلك صعبًا».

وتحدث «صلاح» عن المنافسة مع البيانكونيري، قائلًا: «لعبت موسمًا جيدًا وقدمنا مباريات جيدة، وسجلنا العديد من الأهداف، لكن يوفنتوس يتقدم علينا بنقطة واحدة، وتتبقى له مباراتان»، واستكمل: «الأمر ليس سهلًا، فاليوفي قوي جدًا، وهدفنا هو إنهاء الموسم في المركز الثاني».

ونجح صلاح في إحراز 15 هدفًا في الدوري الإيطالي، بعد تسجيله هدفين في شباك كييفو فيرونا، مساء اليوم، وهو الرقم الأفضل له في مسيرته الاحترافية، ورفع «روما» رصيده إلى 84 نقطة، بفارق نقطة عن يوفنتوس، في انتظار تعثر المتصدر ضد كروتوني غدًا.