الثلاثاء 14 مايو 2024

باميلا الكيك تريند على جوجل بسب حسين فهمي

باميلا الكيك وحسين فهمى

الهلال لايت31-7-2021 | 19:31

الف لبيب

تصدرت النجمة اللبنانية باميلا الكيك ، ضمن قائمة تريند جوجل بأكثر من 5 آلاف عملية بحث في الساعات الماضية، بعدما نشرت صوراً لها برفقة الفنان المصري حسين فهمي.

ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام و التي يظهر فيها بتقبيلها، معلقه عليها ( مع الكبير حسين فهمي)، من كواليس تصوير فيلم ( الفارس).

وأثارت الصورة الكثير من الجدل بين المتابعين و قد علق  الفنان ( أحمد فهمي)  على صورة باميلا قائلاً : ( لأ كدا أنا هاغير يا باميلا)، والذي يشارك في بطولته فيلم الفارس  الفنان أحمد زاهر و نهال عنبر و ملك أحمد زاهر.


وانتهى الفنان حسين فهمى، من تصوير مشاهد حفل داخل قصره، و الذى تم بناؤه فى منطقة شبرامنت، وذلك خلال أحداث فيلم "الفارس" ودعا فى الحفل مجموعة من رجال الأعمال والصحفيين.


و قام  فهمى ضمن أحداث فيلم "الفارس"، بتجسيد شخصية رجل أعمال ثرى يدعي ( رشيد السويفي) ، و يعاني من مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس و هو شاب بسيط من منطقه شعبيه يواجه ظلم رجل الأعمال و هي الشخصية التى يقوم بدورها الفنان أحمد زاهر، و تدور أحداث الفيلم في إطار التشويق. 


فيلم "فارس" تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.


من ناحية أخرى، انتهى الفنان حسين فهمي من تصوير فيلم "الكاهن" مع محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

Dr.Radwa
Egypt Air