الجمعة 17 مايو 2024

فرج عامر: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري.. ولا أمانع انتقال حسام حسن لصفوفه

فرج عامر

ملاعب الهلال1-8-2021 | 13:29

سلمى عامر

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إنه لا توجد مشكلة بالنسبة لديه لانتقال حسام حسن إلى نادي الزمالك، مشيرا إلى أن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رجل جميل ومحترف، كما أشار إلى أن الزمالك هو الأقرب للفوز بلقب الدوري الممتاز.

 

وقال فرج عامر في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "لا مشكلة لدي بشأن انتقال حسام حسن إلى الزمالك، لكننا ننتظر إنهاء المفاوضات، حسين لبيب رئيس الزمالك رجل جميل ومحترف".

 

وأضاف: "أحيانا نقترب كثيرا من إنهاء المفاوضات والزمالك يخطرني بإبلاغي لاحقا لكن لا يحدث شيء، ثم نبدأ المفاوضات من جديد".

 

وتابع: "باب المفاوضات مفتوح مع الزمالك لانتقال حسام حسن، ومن الممكن دخول مصطفى فتحي ضمن الصفقة من أجل الفوز بخدماته بشكل نهائي".

 

واختتم فرج عامر تصريحاته قائلا: "من الصعب توقع بطل الدوري، لكن الوضع الحالي يشير إلى أن الزمالك هو الأقرب لأن لديه أريحية، أكبر عكس الأهلي الذي مر بضغط مباريات".

 

ويتواجد سموحة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، من 28 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 16 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

 

فيما يحتل الزمالك صدارة الجدول برصيد 61 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

 

على الجانب الأخر، يحتل الأهلي وصافة الجدول برصيد 58 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في مباراتين.