الجمعة 10 مايو 2024

انتقال رمضان صبحي إلى لزمالك يدفع خالد الغندور لقمّة تريند جوجل

خالد الغندور

الهلال لايت2-8-2021 | 12:38

إيمان علي

تصدّر اسم الإعلامي خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق، قائمة تريند جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حسم الجدل المثار بشأن انتقال رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما نجح في خطف كل الأنظار إليه خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه في بعض مباريات الفراعنة وتحديدا مباراة أستراليا.

 

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : “ كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى ولا حصل تفاوض مع بيراميدز من الأساس ” .

 

وعلّق الغندور على قرارات اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، بشأن الدفاع عن أبناء النادي، والبيان الصادر مؤخرا والذي تبعه 6 قرارات من مجلس الإدارة، وقال تعقيبا على بيان الزمالك: "شكرا لمجلس إدارة نادي الزمالك المحترم برئاسة الكابتن حسين لبيب وكل أعضائه المحترمين".

 

وكان الغندور قد تم تقديم شكوى بحقه ضمن مجموعة من الإعلاميين يرى النادي الأهلي – الذي تقدم بالشكوى – أنهم يروجون لأخبار غير صحيحة ويسيئون إلى القلعة الحمراء من خلال منابرهم الإعلامية.

 

وتابع نجم الزمالك السابق: "شكرا لمجلس الإدارة على هذه الشكاوى ضد الأشخاص الحقيقيين في إثارة الفتن واللعب على مشاعر الجماهير وضد المتجاوزين أخلاقيا في كلامهم وعباراتهم وضد من يريد تغيير الحقيقة".

Dr.Radwa
Egypt Air