الجمعة 3 مايو 2024

لطيفة: تونس وصلت إلى مرحلة خطيرة من التأزّم والتعفّن

لطيفة

فن2-8-2021 | 16:14

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة لطيفة، على دعم الشعب التونسي، في المأساة الذي يعيشها بسبب حالة الفوضى داخل البلاد، موضحة أن تونس تحتاج من يساعدها في تلك الظروف العصيبة، مشيرة إلى فخرها لانتمائها الايجابي تجاه الوطن.

وشاركت "لطيفة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: " أوقّع وبقوّة .. نعم يحيا الشّعب التونسي.. عندما قرّرت أن أتفاعل مع المآسي التي يعيشها بنات وأبناء بلدي الحبيب تونس لم أكن أنتظر نيل شهادة في النضال من أيّ كان وخصوصا أولئك الذين إحترفوا توزيع صكوك الغفران والنضال.. تونس تحتاج من يقف معها في ظرف عصيب يحتاج إلى الفعل وليس إلى الكلام..وهذه المرحلة هي مرحلة الفاعلين وأنا منهم".

وتابعت: " تونس وصلت إلى مرحلة خطيرة من التأزّم والتعفّن لأنّ محترفي النضال أطبقوا على أنفاسها وعبثوا بقيمها وبتراثها وبتاريخها.. تونس تحتاج كلّ بناتها وأبنائها وأنا منهم لبّيت وألبّي واجبا وطني ولا أنتظر جزاء ولا شكورا من دكاكين النضال".

اما عن فخرها لانتمائها الوطني، أضافت: "لطيفة فخورة بإنتمائها إلى تونس ولن تثنيها مواقف بعض من في نفوسهم مرض عن مواصلة فعلها الإيجابي تجاه الوطن..لتحيا تونس الخضراء وليحيا شعبها الأبيّ ونخبتها النيّرة وليسقط الحاقدون على الوطن".

 كما حرصت لطيفة، على تهنئة إبن وطنها السباح التونسي أحمد أيوب الحفناوي، لحصوله على ميدالية ذهبية فى أولمبياد طوكيو فى منافسات 400 متر سباحة حرة، حيث فجّر السباح التونسي الشاب أحمد أيوب الحفناوي مفاجأة من العيار الثقيل بإحرازه ذهبية سباق 400 م حرة، الأحد، ضمن اليوم الأول من نهائيات السباحة في أولمبياد طوكيو الصيفي الذي شهد تحطيم سيدات أستراليا الرقم العالمي في سباق التتابع أربع مرات 100 م حرة.

حيث شاركت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة :" أحلى هدية لتونس فى عيد الجمهورية هو نجاح أبنائها واولادها برغم الألم ورغم كل الظروف التى تعانيها تونس.. كل سنة وانتى طيبة يا تونس بأبنائك".

Dr.Randa
Dr.Radwa