الثلاثاء 14 مايو 2024

اتحاد الكرة يوجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي

الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي

ملاعب الهلال2-8-2021 | 18:52

محمد عمر

وجه اتحاد الكرة المصري الشكر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، المدير الفني بعد الخروج من أولمبياد طوكيو 2020.

وقاد شوقي غريب، المدير الفني، المنتخب الأولمبي للفوز على أستراليا في أولمبياد طوكيو وصعد بالفراعنة للدور ربع وخرج من المنتخب البرازيلي بهدف دون رد.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي: 

بمناسبة انتهاء مهمة الفريق: اتحاد الكرة يوجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

وجاء في البيان:

١- توجيه الشكر للجهاز الفني و الاداري والطبي للمنتخب الأوليمبي على ما قدموه خلال فترة عملهم التي تنتهي بنهاية الدورة الأوليمبية وذلك بعد حصولهم على بطولة إفريقيا المؤهلة للدورة الأوليمبية وخاضوا مباريات صعبة ونجحوا في الصعود بالفريق لربع النهائي متخطين الأرجنتين وأستراليا وكان الخروج أمام المنتخب البرازيلي حامل اللقب.

٢- إحالة التقرير النهائي لشوقي غريب المدير الفني للفريق، فور وروده للإدارة الفنية لدراسته والاستفادة من التجربة.

٣- يتم صرف جميع المستحقات لأفراد الفريق الأوليمبي بعد ورود التقرير الفني والإداري.

٤- إرسال التقرير التفصيلي للجنة الأوليمبية المصرية في أقرب وقت ممكن.

ودع المنتخب المصري منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو 2020 بخسارته أمام نظيره البرازيلي صفر -1 السبت الماضي في دور الثمانية.

وأحرز ماتيوس كونيا، مهاجم هيرتا برلين الألماني، هدف الفوز لمنتخب السامبا في الدقيقة 37.

 وسجل الفراعنة مسيرة جيدة في الأولمبياد، حيث استهلوا مشوارهم في دور المجموعات بالتعادل السلبي مع إسبانيا، ثم خسروا أمام الأرجنتين بهدف، قبل أن يفوزوا على أستراليا بهدفين دون رد.

أما المنتخب البرازيلي، فبدأ مشواره بالفوز على ألمانيا 4 - 2 قبل أن يتعادل سلبيا مع كوت ديفوار ثم تغلب على السعودية 3 - 1.

Dr.Radwa
Egypt Air