الخميس 16 مايو 2024

تعرف على التفاصيل الكاملة لألبوم محمد حماقى الجديد.. «يا فاتنى»

محمد حماقي

فن2-8-2021 | 21:19

حسام يونس

شارك المطرب محمد حماقي، جمهورة صورة البوستر الرسمي لألبومه الجديد "يا فاتني"، ومن المقرر طرحة خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من إنتاج شركته الجديد Ki Records.

ونشر محمد حماقي صورة البوستر الأول لألبومه الجديد "يا فاتني" على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "قريبا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

والجدير بالذكر أن "حماقي" سوف يطرح أغاني الألبوم على طريقة السنجل، حيث يقوم بطرح اغاني الألبوم على فترات متباعدة، ويتعاون محمد حماقي في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزيعين منهم تامر حسين، أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيي، عمرو مصطفي.

وألبوم محمد حماقي الجديد سوف يصدر خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي، وأستعان بإحدى الشركات العالمية المتخصصة في التسويق الرقمي، من أجل التسويق عبر المنصات الموسيقية الإلكترونية لألبومه الجديد.

يذكر أن أخر ألبومات حماقي كان "كل يوم من ده" الذي تم طرحه خلال عام 2019، وأحتوى على 20 أغنية، هم " يا ستار، م البداية، يا غربة، بقيت معاة، واعمل اية، صور، عيوني سهرانة، ليلى، كل يوم من ده، يزلزال، خدني اليك، قالو عنك، خلينا زي ما احنا، عاش من شافك، الحكاية حكايتنا، لا عتاب ولا حيرة، راسمك في خيالي، راضيني، كفاية حلول وسط، قدام الناس".

وفي وقت سابق، أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً بالمملكة العربية السعودية، ونشر على حسابه عبر "إنستجرام" عدة صورة له من الحفل، وقد نالت إعجاب جمهوره، وعلق قائلاً: " شكراً لجعلها ليلة مميزة تستحق ان تبقى في الذاكرة".

وقدم "حماقى" خلال الحفل العديد من أغانيه المميزة ومنها "نفسى ابقى جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكى"، "ليه بيلمونى ليه".. بالإضافة إلى "من البداية"، "يا ستار"، "كان وكان"، "واحدة واحدة".