الأحد 12 مايو 2024

«أنا أتمرن وهنيدي يعمل فورمة».. وصلة سخرية بين هنيدي وكرارة تشعل السوشيال ميديا

امير كرارة وهنيدي

الهلال لايت2-8-2021 | 22:17

رجاء مزروع

موجة من التعليقات الساخرة والكوميدية نشأت بين رواد السوشيال ميديا في التعليقات على منشور كل من الفنان محمد هنيدي وأميرة كرارة، وذلك بعد نشر كل منهما صورا له بالفورمة، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير بالتعليقات المضحكة والكوميكس.

 ونشر محمد هنيدي صورة لأمير كرارة واستبدلها بوجهه، وعلق قائلا: "فورمة الساحل"، وكالعادة تفاعل جمهور هنيدي معها وحصلت الصورة على الكثير من الإعجاب والتعليقات الكوميدية الساخرة والمازحة مع هنيدي؛ ليرد أمير كرارة على هنيدي في صورة له على حسابه الشخصي فيس بوك تجمعه مع هنيدي معلقا: "أنا أتمرن وهنيدي يعمل فورمة".

وأشعل هذا المنشور التعليقات بين رواد السوشيال ميديا، والتي تنوعت بين الصور الساخرة والتعليقات المضحكة.

يذكر أن محمد هنيدي يستعد لعرض أحدث أعماله السينمائية فيلم الإنس والنمس، والمقرر طرحه الأربعاء المقبل، بطولة منة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصابرين وشريف الدسوقي، من تأليف كريم حسن بشير وقصة وإخراج شريف عرفة.

كما يستعد الفنان أمير كرارة للعمل الفني الجديد مع بيتر ميمي، والذى أعلن عنه عبر حسابه الرسمي فيس بوك، حيث يقوم بتحضير فيلم ضمن مجموعة من أفلام الخيال العلمي، والتي تحمل عنوان "المستضعفون".

ونشر كرارة، مؤخرا مجموعة من الصور التي تروج لهذا الفيلم وعلق عليها: "قريبا مع أجمد مخرج في مصر بيتر ميمي سنغزوا العالم من جديد".

ويعتبر فيلم المستضعفون هو الفيلم الثاني لمجموعة أفلام الخيال العلمي التي يقوم بتحضريها المخرج بيتر ميمي بعد أن كانت بداية تلك المجموعة فيلم موسى، أول فيلم روبرت في الوطن العربي، والذى  يلعب بطولته كريم عبد العزيز.   

Dr.Radwa
Egypt Air