الثلاثاء 2 يوليو 2024

«المياه» تحتفل بعيد الإسكندرية القومي ورواد «فيس بوك» يسخرون

لقطة من الفيديو

الهلال لايت3-8-2021 | 15:49

فاطمة جمال

شهدت الاسكندرية احتفال جديد من نوعه تزامنا مع العيد القومى للمحافظة، حيث انتشر مقطع فيديو تشارك فيه شركة مياه الشرب ابناء المحافظة عيدها القومى بعربية ماء .

وشاركت شركة مياه الشرب أبناء الإسكندرية الاحتفال على طريقتها الخاصة، حيث ظهر في الفيديو سيارة تحمل مجسم لحنفية تسيل منها المياه، ولقى رواد فيس بوك هذا المقطع بالسخرية وكان هذا أغرب احتفال شهدته الاسكندرىة من ضمن الاحتفالات التى شهدتها فى الفترة الماضية.

علق رواد السوشيال ميديا وقال احدهم " مش كفاية انبهارات بقى يا اسكندرية "  وعلق اخر ايضا ساخرا " احنا فى الاحتفالات معندناش يا اما ارحمينى اسكندرية ي دولة " .

وتابع اخر قائلا " كويس انها مش الصرف الى بتحتفل مش عارف كنا هنعمل كان زمانا هجرنا اسكندرية "  وعلق اخر " محافظة الجيزة ماتقدروش تحتفلوا هناك كده الماية قاطعه هناك دايما " .

وقال اخر " عالطول افكاركم خارج الصندوق ابهرتونا ! " .

 وكان قد شارك المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، في فعاليات العيد القومي لمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى حضور عدد من قيادات المحافظة ونواب البرلمان.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن الشركة تسعى إلى تقديم خدمة متميزة للمواطن السكندرى فى إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حيث شهدت الأونة الأخيرة تقديم سلسلة من الخدمات الإلكترونية تيسيرا على المواطنين، كخدمة شحن العدادات مسبقة الدفع، وتطبيق قراءتى لإبلاغ قراءات عدادات المياه.

وأضاف أن الشركة لديها سيارات خدمة عملاء متنقلة لتقديم الخدمات للمواطنين فى أماكن تواجدهم دون الحاجة إلى الانتقال إلى مراكز خدمة العملاء.

 

الاكثر قراءة