الخميس 9 مايو 2024

«جون سينا» بإطلالة غريبة في العرض الخاص لفيلمه الجديد

جون سينا

فن3-8-2021 | 15:46

رحاب العوضي

خطف المصارع والفنان العالمي جون سينا الأنظار إليه في افتتاح فيلمه الجديد  بالعرض الخاص له، والذى يجسد فيه شخصية البطل الخارق، ويشاركه في الفيلم كلاً من النجوم العالميين إدريس إلبا، مارجو روبي في فيلم  "The Suicide Squad".

ونقلت تقارير أجنبية جزءًا من ظهورالنجوم على السجادة الحمراء،حيث أن من المقررطرح الفيلم في يوم 8 من شهر أغسطس الجاري في دور العرض السينمائي.

كما حظى فيلم الأكشن والإثارة The Suicide Squad" الجديد للنجم العالمي جون سينا، على تقييمات مزهلة من جانب النقاد السينمائيين قبل طرحه في 8  من شهر أغسطس القادم، وذلك من خلال  موقعrotten tomatoes    لتقييمات الاعمال السينمائية حيث حاز على نسبة 97%.

وقد استوحيت قصة الفيلم من قصة  فيلم الكوميديا Suicide Squad من  حقبة الثمانينات، كما ان هذا التعامل لم يكن هو التعامل الأول الذي جمع  بين كلا من ستالون والمخرج العالمي جيمس جان،  حيث سبق لهو تعاون من قبل في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، وكان  ستالونى قد قام بتجسيد دور ستاركر الذي تحول إلى بطل Starhawk.

فيلم  "The Suicide Squad" بطولة  كلا من النجوم مارجوت روبي، وإدريس إلبا ، وجون سينا ،​​وجويل كينمان ، وبيتر كابالدي ، وفيولا ديفيس، ومن تأليف وإخراج جيمس جان، ويكذر أنه قام علي استوحاء قصة الفيلم الجديد من كوميديا Suicide Squad في فترة الثمانينات، ولم يكن هذا التعامل هو الأول الذي يجمع ستالون بالمخرج العالمي جيمس جان، فسبق وأن تعاوناً في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، حيث لعب ستالونى دور ستاركر الذي تحول إلى بطل Starhawk.

Dr.Radwa
Egypt Air