الأحد 19 مايو 2024

سليمان عيد يمازح جمهوره بصورة من «الإنس والنمس»: لحظة رومانسية

سليمان عيد

فن3-8-2021 | 18:14

حسام يونس

يواصل أبطال فيلم "الإنس والنمس" الترويج للعمل قبل طرحه بجميع دور العرض السينمائية، إذ من المقرر طرحة غداً الأربعاء.

ونشر الفنان سليمان عيد، صورة له من كواليس تصوير الفيلم، ظهر فيها أقرب إلي الزومبي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "لحظه رومانسيه من فيلم الانس والنمس اللى نازل من بكره بجميع دور العرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)

والعمل من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

ويشارك سليمان عيد في فيلم "تماسيح النيل"،  ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه إطار كوميدي خلال المسافة بين الأقصر وأسوان، ويجري تصوير الفيلم على متن إحدي المراكب النيلية.

وفيلم "تماسيح النيل"، من بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي المرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، محمد جمعة، ويزو، سوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويجسد كلا من الفنانين مصطفى خاطر، وحمدي المرغني شخصيتين لشابين يقومان بأعمال النصب في إطار كوميدي، ومن ضمن عمليات النصب، يدخلان في مهمة جديدة محاولين النصب علي أحد الرجال الأثرياء والتي يجسدها الفنان خالد الصاوي، والذي يتعرض للنصب أثناء رحلته البحرية.