الخميس 6 يونيو 2024

بيراميدز فى مهمة صعبة أمام الاسماعيلى فى الدوري اليوم

بيراميدز

ملاعب الهلال4-8-2021 | 11:37

سلمى عامر

يواجه فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

ويستضيف بيراميدز الإسماعيلي على ستاد الدفاع الجوي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

تنطلق مباراة بيراميدز والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإسماعيلي

من المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز والإسماعيلي على قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

مباراة الدور الأول بين بيراميدز والإسماعيلي في الدوري الممتاز

انتهت مباراة الدور الأول بين بيراميدز والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما 30 يناير 2021، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الممتاز. 

أخر مباراة لبيراميدز والإسماعيلي في الدوري الممتاز

أخر مباراة لبيراميدز في الدوري الممتاز كانت أمام البنك الأهلي، في السادس والعشرين من شهر يوليو الماضي، وتعادل بيراميدز والبنك الأهلي إيجابيا بهدف لكل منهما، في إطار المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح عبدالله السعيد التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء، وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة الحادية عشر من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء.

فيما كانت أخر مباراة للإسماعيلي في الدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري، وخسر الإسماعيلي من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الخامس من شهر يوليو الماضي، على ستاد الإسماعيلية، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز خالد قمر الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 65، ثم تعادل أري بابل للإسماعيلي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، ليضيف عبدالغني محمد الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

قائمة بيراميدز لمباراة الإسماعيلي

أعلن تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز عن قائمة الفريق؛ والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، مهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، عبد الله بكري، علي جبر، طارق طه، محمد حمدي، أحمد سامي، أحمد فتحي.

خط الوسط: عمر جابر، إيريك تراوري، أحمد توفيق، نبيل دونجا، محمد فاروق، إبراهيم حسن، عبدالله السعيد، محمود حمادة.

خط الهجوم: دودو الجباس، جون أنطوي، محمود وادي.

على الجانب الأخر، أعلن إيهاب جلال المدير الفني الإسماعيلي قائمة الفريق، والتي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، عبدالرحمن صلاح.
 
خط الدفاع: مروان الصحراوي، باهر المحمدي، محمد هاشم، مصطفي الزناري، عبدالله جمعة، محمد بيومي، حسين السيد، محمد إيهاب.
 
خط الوسط: محمد حسن، محمد عادل، عماد حمدي، محمود دونجا، عمر الوحش، محمد صادق، أحمد مصطفى، أحمد مدبولي، محمد الشامي، محمد عبدالسميع، أري بابل.
 
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شيلونجو، شكري نجيب.

حكام مباراة بيراميدز والإسماعيلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة بيراميدز والإسماعيلي، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

ويقود جهاد جريشة مباراة بيراميدز والإسماعيلي ويعاونه تحسين السادات ونور سعيد، وعلاء هشام حكما رابعا، ومحمد سلامة حكما للفيديو ويعاونه سعيد حمزة.

ترتيب بيراميدز والإسماعيلي في جدول الدوري الممتاز

يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى.

فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، من 27 مباراة، حيث فاز 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 10 مواجهات أخرى.