الخميس 9 مايو 2024

السر وراء انتشار الـ 200 جنيه بين عدد من الفنانين

صورة مجمعة

فن4-8-2021 | 16:56

ميرنا عادل أديب

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على الترويج للفيلم الجديد "200 جنيه"، المقرر طرحه 18 أغسطس الجاري، مشوقين جمهورهم بمواقع التواصل الاجتماعي، على طريقتهم الخاصة،  حيث ظهروا ممسكين في أيديهم عملة ورقية من فئة الـ 200 جنيه، مما دفع الكثير من متابعيهم للتساؤل عن ذلك اللغز، خاصة عقب مشاركة الهشتاج ذاته " 200 جنيه"، من قبل نخبة من نجوم الفن.

إسعاد يونس

روجت الفنانة إسعاد يونس، لفيلمها الجديد "200 جنيه" عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، بنشرها صورتها وهي تمسك بعملة ورقية من فئة الـ 200جنيه، وعلقت على الصورة قائلة: "عيدية متأخرة شوية بس مقبولة.. مين عزيزة السيد بقى؟.. 200 جنيه".

 وانهالت عليها الكثير من تعليقات النجوم داخل الوسط الفني، محاولين حل اللغز، ومن بينهم الفنان علي الطيب، الذي علق قائلاً: "يا ترى الـ 200 جنيه دي هتروح لمين بعديكي وهتستقر في جيب مين في النهاية"، والفنانة هاجر الشرنوبي، قائلة: "معلش يا إس.. أنا عاوزه الـ ٢٠٠ جنيه دي"، وعلق آخر: "المهم أن العيدية جت..بس واضح أن عزيزة مالهاش عزيز واستغنت عن الـ ٢٠٠ جنيه اللي كان عليهم إهداء"، وآخر: "أنا إيمان وبيدلعوني ويقولولي عزيزه السيد حضرتك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

 

أحمد السعدني

كما شارك الفنان أحمد السعدني،  جمهوره أزمته التي تتلخص في عدم قدرته على صرف عملة ورقية، بسبب ختم سيدة تدعي "عزيزة" عليها، عبر حسابه على "إنستجرام"،قائلاً: " الميتينايه دي لبستها و مش عارف اصرفها.. بسبب ختم الست عزيزه السيد.. 200جنيه".

ليعلق عليه العديد من  جمهوره ومحبيه، بردود فعل إيجابية، جاءت على النحو التالي: "وأنت كمان اخدها هو إيه الحكاية مين بيوزع 200 جنيه دى حد يعرفنى عليها"، وعلق آخر: "هي الـ٢٠٠ دي بتلف علي كل الفنانين بس"، وآخر متساءلاً: "هو ده إعلان لفيلم جديد؟" .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

  

غادة عادل

نشرت الفنانة غادة غادل، صورتها وهي تمسك بـ200 جنيه، عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الالكترونية، قائلة: "مميزة شوية الـ٢٠٠ جنيه ديه.. متخذة من الـ 200 جنيه هشتاج لها".

وحاول الجمهور استجواب "عادل"، على النحو التالي: "مين عزيزة السيد"، وعلق آخر: "مبروك الفيلم الجديد"، وآخر قائلاً: "واحشاني ياعزيزة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1)

مي سليم         

كما حرصت الفنانة مي سليم، على الترويج لفيلمها الجديد "200 جنيه"، المقرر طرحه خلال  يوم 18 أغسطس الجاري.

وشاركت "سليم" عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورتها وهي ترتدي كاب من اللون الزيتي، على تسريحة شهر منسدل واضعة جواره عملة من فئة الـ 200 جنيه، وعلقت عليها قائلة: "فيلم 200 جنيه.. قريبًا جداً بدور العرض.. واضعة اسم الفيلم هشتاج لتغريدتها".

أحمد رزق

روج الفنان أحمد رزق، لفيلم "200 جنيه"، على طريقته الخاصة، عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية.

حيث شارك "رزق" صورته، وعلق عليها قائلاً: "والله ما أنا فاكر الـ 200 جنيه ديه جت منين.. متخذًا من اسم الفيلم 200 جنيه هشتاج".

وانهالت عليه الكثير من تعليقات جمهوره ومحبيه بردود فعل ايجابية، ومن بينها: "شكلوا هيكون فيلم جامد"، وعلق أخر " بتاعتى انا عزيزة السيد"، و أخر قائلاً: " هو ايه حكايه ال 200ج دي اللي كل الفنانين بيتصورا بيها حد يفهمني الهي تنستروا"، كما حرصت عدد من الفنانين على إلقاء روح الفكاهة بالرد على "رزق"، ومن بينهم الفنانة أسماء جلال، قائلة: "تلزمني أنا مع 200 جنيه غادة"، كما علق الفنان نور بدر، بعدة إيموشنات ضاحكة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_)

 

Dr.Radwa
Egypt Air