الخميس 23 مايو 2024

قبل مواجهة اليوم.. التاريخ يميل للإسماعيلي أمام بيراميدز

مباراة الإسماعيلى وبيراميدز

ملاعب الهلال4-8-2021 | 16:27

سلمى عامر

يستضيف استاد الدفاع الجوي، مباراة بيراميدز والإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز والإسماعيلي على قناة "On Time Sports HD 1"، في السابعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي.

تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي

وترصد لكم بوابة "دار الهلال" تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي:

- التقى بيراميدز والإسماعيلي في 9 مباريات من قبل، حقق خلالها الإسماعيلي الفوز 4 مرات، فيما فاز بيراميدز في 3 لقاءات، وكان التعادل حاضرا بين الفريقين في مبارتين.

- أحرز الإسماعيلي 15 هدفا في شباك بيراميدز، فيما سجل بيراميدز 11 هدفا في مرمى الإسماعيلي.

- يعد إيمانويل بناهيني، الهداف التاريخي لمواجهات بيراميدز والإسماعيلي برصيد 3 أهداف؛ سجلها في مباراة واحدة "هاتريك"، فيما يليه حسني عبدربه وديجو كالديرون برصيد هدفين لكل منهما.

- تعادل بيراميدز والإسماعيلي في مباراة الدور الأول إيجابيا بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما 30 يناير 2021، على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الممتاز، وأحرز محمد عادل هدف الإسماعيلي، فيما سجل رمضان صبحي لبيراميدز.

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى.

على الجانب الآخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، من 27 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 10 مواجهات أخرى.