الثلاثاء 21 مايو 2024

شاب مخمور يعتدى على طاقم طائرة أمريكية.. شاهد ماذا حدث

شاب مخمور يعتدى على طاقم طائرة أمريكية.. شاهد ماذا حدث

عرب وعالم4-8-2021 | 18:43

مى كامل

تم القبض على أحد ركاب الخطوط الجوية الأمريكية والمسماة فرونتير للطيران، وذلك بعد أن قام بالاعتداء على طاقم الطائرة.

وعلى حسب ما أوردته وكالة ساوث شاينا مورنينج بوست، والتي نشرت على موقعها على الإنترنت مقطع مصور صوره أحد ركاب الطائرة أثناء اعتداء أحد الركاب على طاقم الطائرة من المضيفين والمضيفات أثناء رحلة طيرانهم من ولاية فيلادلفيا إلى ولاية ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية.

فبعد مشاجرة عنيفة بين الراكب وطاقم المضيفين على متن الطائرة تم القيام بالإمساك به، ثم قاموا بمعاونة الركاب على عودته في الكرسي المحجوز.
 
يزعم أن الشاب العدواني والذي يدعى ماكسويل بيري كان مخمورًا على متن رحلة الخطوط الجوية فرونتير.

وقد أفاد تقرير للشرطة أنه قام بالاعتداء على ثلاثة أفراد من طاقم الكابينة المختصين بالضيافة الجوية.

ساعد زملائه الركاب أعضاء الطاقم على كبح جماحه بشريط لاصق وحزام أمان.

وعند وصول الطائرة إلى وجهتها تم القبض على الشاب البالغ من العمر ٢٢ عامًا بتهمة اعتدائه على طاقم الضيافة الجوية بالطائرة، وذلك بعد هبوط الطائرة في ميامي.

كما تم تعليق أعضاء طاقم الطائرة المشاركين في الاعتداء أيضًا على الراكب وتكبيله بالشريط اللاصق، وذلك لفشلهم في اتباع السياسات المناسبة لتهدئة الراكب بل والاعتداء عليه مما يكلف سمعة شركة الطيران الكثير من إلغاء الحجوزات عليها بسبب تصرف فريق طاقميها.

وقالت المتحدثة باسم شركة طيران فرونتير  "جينيفر دي لا كروز"  في الثالث من أغسطس ٢٠٢١، ردا على الحادثة التي حدثت على متن خطوط الطيران الخاصة بها في الحادى والثلاثين من شهر يوليو الماضى "تحافظ الخطوط الجوية فرونتير على أعلى قيمة واحترام واهتمام ودعم لجميع مضيفاتنا ، بما في ذلك أولئك الذين تعرضوا للاعتداء على هذه الرحلة".

وخطوط فرونتير الجوية هي خطوط طيران أمريكية منخفضة التكلفة للغاية مقرها في دنفر، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة تابعة وعلامة تجارية لإنديغو بارتنر المحدودة، وتقوم بتسيير رحلات جوية تصل إلى ٦٠ وجهة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ووجهات دولية قريبة.