الجمعة 17 مايو 2024

تعرف على موعد حفل محمد محسن في دار الأوبرا

محمد محسن

فن4-8-2021 | 21:58

حسام يونس

يُحيي الفنان محمد محسن، غداً الخميس، حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية في الثامنة مساءً.

وفي وقت سابق، احتفل الفنان محمد محسن بتتويج النادي الأهلي باللقب العاشر في تاريخه بعد حصوله على دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على نظيره كايزر تشيفز، الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ونشر "محسن" على حسابه عبر "إنستجرام"، فيديو له وهو جالس على "مرجيحة"، وعلق قائلاً: "لما تصحى وأنت محقق العاشرة، وتبدأ تخطط للحداشر".

يذكر أن محمد محسن خاض السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "عمر ودياب"، وتدور أحداثه حول تعرض عمر لإصابة يبتعد على إثرها عن ملاعب كرة السلة، ويتعرض دياب للصعق فيبتعد عن عمله في الكهرباء، لتبدأ رحلتهما معًا في البحث عن عمل وكان أول شيء شراء تاكسي بالتقسيط، ومن هنا يتورطان في الديون ويصبح لزاما عليهما تسديدها.

و"عمر ودياب" من بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، محسن منصور، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، داليا الخولي، سامي مغاوري، ميرنا جميل، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "محسن" في مسلسل "سك على إخواتك"، وتدور أحداثه حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجأ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، ما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

"سك على إخواتك" بطولة علي ربيع، صلاح عبدالله، هنا الزاهد، صبري فواز، كريم عفيفي، سلوى خطاب، هادي الجيار، سهر الصايغ، جيسي عبدو، محمد عبدالرحمن، صالح عبدالنبي، إسلام جمال، وتأليف كريم فهمي، سيناريو وحوار محمد فتحي عبدالمقصود، ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان.