الجمعة 21 يونيو 2024

لاعب منتخب مصر لليد يبكي بعد الهزيمة أمام فرنسا.. والجمهور يرد: دموعك غالية (فيديو)

يحيى خالد

الهلال لايت5-8-2021 | 12:47

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بشكل واسع خلال الدقائق الماضية، مقطع فيديو نشرته صفحة قناة "بي إن سبورت"، للاعب يحيى خالد، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، ظهر فيه وهو يبكي بعد الخسارة أمام فرنسا، في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020.

وخلال الفيديو، ظهر اللاعب وهو يبكي متأثرًا بالخسارة، حيث قال"قدمنا مباراة كبيرة أمام فرنسا، أهدرنا الكثير من الأهداف، لكنني فخور بفريقي وبما وصلنا له خلال الدورة"، وتابع: "ننتظر التتويج بالميدالية البرونزية، نحن نستحقها، قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب كبير"، وأتم: "علينا التركيز جيدا في المباراة الأخيرة وإن شاء الله نعود لمصر بميدالية".

وعبّر رواد تويتر عن دعمهم للمنتخب المصري الذي قدّم أداء مميزًا منذ بدء منافسات أولمبياد طوكيو، مطالبين اللاعبين ببذل المزيد من الجهد من أجل حصد لقب المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية، كما دعموا يحيى خالد مؤكدين أن "دموعه غالية".

وخسر منتخب مصر بنتيجة 27-23 أمام نظيره الفرنسي.

وحسم المنتخب الفرنسي اللقاء بسبب تألق حارس مرمان فنسون جيرار.

وحسم التعادل الشوط الأول من لقاء منتخب مصر مع نظيره الفرنسي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020.

وانتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل بنتيجة 13-13.

وينتظر منتخب مصر الخاسر من لقاء نصف النهائي الثاني والذى سيجمع الدنمارك و إسبانيا على الميدالية البرونزوية بأولمبياد طوكيو .