الأربعاء 5 يونيو 2024

حامل للتلفزيون يتحول لقطعة ديكور رائعة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-8-2021 | 18:13

ميادة عبد الناصر

غالبا ما يقوم مستخدمى شبكة الإنترنت من الإنفلونسير أو اليوتيوبر بعمل فيديوهات خاصة بهم يقومون من خلالها بتعليم متابعيهم بعض الأشياء الجديدة التى تجعلهم يستمرون فى متابعتهم  سواء بأفكار جديدة أو أساليب جديدة فى الحياة والبعض منها يكون غير ذى قيمة ولكن فى كثير من الأحيان يكون هناك محتوى جيد يستفيد منه الكثيرون ويحاولون تطبيقه بشكل عملى فى حياتهم.

وفى الفيديو المرفق نجد أحد اليوتيوبر يقوم بتعليم متابعيه طريقة لعمل صندوق لحمل التلفزيون على شكب منضدة يتم استخدامها كركن ديكور وفى نفس الوقت عند الحاجة لمشاهدة التلفاز يتم فتحها بطريقة أوتوماتيكية لكى يخرج منها التلفزيون وتستمتع بالمشاهدة بشكل مريح.

وقد قام جاك وارن بعمل برنامج تعليمي حول كيفية إنشاء آلية إلكترونية ترفع التلفزيون من الخزانة وهو يقوم بتدريب الماتبعين وتعليمهم خطوة بخطوة كيفية صنع الخزانة التي تفتح وتكشف عن جهاز تلفزيون بنقرة زر واحدة.

وقال  عبر حسابه على يوتيوب تشتمل خزانة الرفع الخاصة بي على آلية كهربائية بالكامل وهي مثالية لنهاية السرير كمسند قدم ، أو مواجه للحائط وهذا المنتج غير متوفر فى محلات الأثاث ، لذا فإن أرخص طريقة للحصول على خزانة تلفزيون خاصة بك في غرفة نومك هي عمل  واحدة بنفسك .

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات نظرا لما يقدمه من منتج مختلف يحقق رفاهية ومتعة فى مفس الوقت وقد علق عليه رواد السوشيال ميديا وجاءت تعليقاتهم متباينة بين الراغبين فى تقليد المنتج وعمله بأنفسهم وبين فريق آخر يريد أن يشترى المنتج بشكل جاهز حيث طلب الكثير منهم من صاحب الفكرة أن يقوم بتصنيعها بنفسه وسيقومون بالشراء منه مباشرة بدلا من الذهاب لمحلات الاثاث لعدم ثقتهم فى أنه سيخرج بنفس الشكل الذى رأوه فى الفيديو سواء قاموا هم بتصنيعه أو كلفوا أحد صانعى الأساس بالقيام به.