الأربعاء 26 يونيو 2024

جامعة الدول العربية تمنح وزيرة الصحة الفلسطينية جائزة التميز في مجال الطب

جانب من التكريم

عرب وعالم5-8-2021 | 18:16

سها البغدادي-محمود أبو بكر

أشادت لجنة المرأة العربية التابعة لجامعة الدول العربية خلال دورتها الأربعين للعام ٢٠٢١، بالدور البارز الذي تقدمه وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة في المجال الطبي في فلسطين.

 كما أشادت أيضا بالجهود الحثيثة التي قدمتها الطواقم الطبية في مواجهة تفشى جائحة كورونا، وبذل الجهود القصوى في علاج المواطنين وتوفير الخدمات الصحية اللازمة.

ورشحت وزارة شؤون المرأة، وزيرة الصحة مي الكيلة عن فلسطين لجائزة التميز للمرأة العربية للعام ٢٠٢٠ في مجال الطب؛ تقديراً لدورها الريادي الكبير في القطاع الصحي الفلسطيني وتطويره، لا سيما خلال جائحة كورونا.

وكرمت آمال حمد وزيرة شئون المرأة، وزيرة الصحة مي الكيلة، بمناسبة حصولها على جائزة التميز للمرأة العربية؛ تقديراً لجهود وزارة الصحة فى مواجهة جائحة كورونا ودورها الريادى فى تطوير المنظومة الصحية الفلسطينية.

وأهدت وزيرة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، هذه الجائزة لكافة العاملات في القطاع الصحي الفلسطيني نظرا لدورهم البارز والكبير في خدمة المواطنين ومواجهة الجائحة، وشكرتهن على صبرهن وعزيمتهن في العمل والعطاء والتفاني في تقديم الواجب الإنساني.

وشكرت الوزيرة مي الكيلة، جامعة الدول العربية ولجنة المرأة العربية التابعة لها، على الجائزة والتقدير الكبير من قبلهم لقدرات المرأة الفلسطينية ودورها البارز والريادي في المجتمع الفلسطيني.

وأكدت الكيلة، أن هذه الجائزة تعتبر تشجيعا ودعما إضافياً لكافة الكوادر الطبية في فلسطين للمضي قدماً لتلبية  نداء الواجب الصحي وتطوير منظومة الصحة.

وأثنت وزيرة شؤون المرأة على جهود وزيرة الصحة وكافة كوادر الوزارة، قائلة: "نفخر بالقدرات الفلسطينية التي تستحق الدعم والتكريم والتميز محلياً وعربياً ودولياً".

وأضافت حمد، أن الجائزة تؤكد على حضور المرأة الفلسطينية على الساحة العربية في مختلف المجالات وتعبر عن نجاح المرأة الفلسطينية.