الأحد 12 مايو 2024

شرين عبد الوهاب تتصدر تريند جوجل وتخطف الأنظار

شرين عبد الوهاب

الهلال لايت5-8-2021 | 21:28

فاطمة جمال

تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند جوجل بلقطة تخطف الأنظار على انستجرام وتصدر البحث عنها بألفين عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية .

ويعتبر أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب منذأزمتها الاخيرة وتسريب المقطع الصوتى  الخاص بوالد حسام حبيب زوجها .

وظهرت شيرين عبدالوهاب باطلالة جذابة من اتمام خبيرة التزيين هالة عجم  تظهر فيها مرتدية فستانا ذهبيا مع تصفيفة شعر ومكياج مميز،و وجهت الشكر لخبيرة التجميل حلا عجام، قائلة: "وقت البريق.. شكرًا حلا عجام".

وقد حصدت الصورة أكثر من ربع مليون اعجاب منذ اطلاق الصورة الى الان كما عبر عدد كبير عن اشتياقهم لها، ومنهم النجمة غادة عبد الرازق حيث علقت قائلة :"قمراية حبيبتي.. قمراية الحب انتي"، وكتبت الفنانة ساندي :"وحشتينا"، فيما علق عدد من النجوم ومنهم نهي عابدين و ايتن عامر بإيموجي قلوب.

كما عبر جمهورها الكبير عن اشتياقه لها ومتابعيها عن اشتياقهم لها، حيث قال آحدهم: «وأخيرًا طل علينا القمر»، بينما علقت صفحة تحمل اسم «ألتراس شيرين عبد الوهاب»: «وحشتينا»، بينما علقت أخرى: «أقسم بالله وحشتينا.. كفاية غياب كده بقى».

يُذكر أنّ شيرين عبد الوهاب قد تعرّضت لأزمة أخيراً بسبب تسريب مكالمة هاتفية لوالد زوجها الفنان حسام حبيب كشف فيها عن رغبة نجله في الزواج من أخرى بهدف الإنجاب، وتحدث عن تحكّم ابنه في كل المسائل المالية المتعلقة بشيرين، لكن حسام نفى ما قاله والده وطالبه بعدم التدخل في حياته، كما أكدت شيرين أن كلام والد زوجها  لا يؤثر في علاقتها بزوجها الذي تحبّه وتأتمنه على نفسها وابنتيها .

Dr.Radwa
Egypt Air