الأحد 12 مايو 2024

مرتضى منصور يتصدر قمة تريند جوجل بسبب لائحة الزمالك

مرتضى منصور،

الهلال لايت6-8-2021 | 13:57

إيمان علي

زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن اسم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ووصلت إلى أكثر من ألفي عملية بحث على جوجل، وذلك بعدما قضت الدائرة الأولى تجاري، بمحكمة استئناف شمال الجيزة، برفض الدعوى المقامة منه والتي تطالب ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء لائحة نادي الزمالك، وإقرار العمل باللائحة الاسترشادية.

ووفقا لذلك الحكم يستمر العمل وفقا للائحة الاسترشادية بإدارة أمور نادي الزمالك، وهي اللائحة التي وفقا لها صدر قرار من الدكتور أشرف صبحي وزير البشاب والرياضة بإنهاء عمل اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت تدير النادي الأبيض برئاسة عماد عبد العزيز، وتعيين لجنة مؤقتة جديدة برئاسة حسين لبيب، تدير أمور القلعة البيضاء لحين موعد إجراء الانتخابات.

وقالت المحكمة إنها رفضت الدعوى لرفعها من غير ذي صفة.

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضى، حكما، سابقا، ببطلان لائحة نادى الزمالك، التى اعتمدت في 2019، بناء على دعوى أقامها ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق.

ومؤخرا أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ترشحه في انتخابات النادي الأبيض المقبلة، مشيرا إلى أنه اتخذ قرارا نهائيا بخوض الانتخابات، وأنه يحق له خوض السباق الانتخابي بعد أن حصل على حكم من المحكمة مؤخرا بأنه الرئيس الشرعي للنادي الأبيض، وفقا لما قاله في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك».

Dr.Radwa
Egypt Air