الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»

بوستر المسلسل

فن6-8-2021 | 13:50

رحاب العوضي

يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، مطلع شهر أكتوبر المقبل وسيتم بدأ العمل بالديكور الخاص بالمسلسل، لكي يشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، حيث تجري الآن الجهة المنتجة بعض التعاقدات مع فنانين جدد وذلك نظرا لاعتذار الفنانة روبي والفنان شريف سلامة، عن خوض الجزء الثاني من المسلسل وسيتم قريبآ الإعلان عن أبطال العمل الرئيسين خلال الأيام القادمة.

 

حيث سيبدأ المخرج سامح عبد العزيز معاينة بعض أماكن التصوير المختلفة، عقب انتهاء الشركة المنتجة للمسلسل من التعاقدات مع جميع أبطال العمل الجدد الذين سيشاركون في الجزء الثاني من المسلسل، وسيشهد الجزء الثاني من رمضان كريم مشاركة عدد كبير من النجوم الشباب.

 

ويذكر أنه تم عرض الجزء الأول من المسلسل منذ أربع سنوات في رمضان لعام 2017، حيث حقق نجاحا منقطع النذير عند عرضه في السباق الرمضاني، كما ضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم روبي، وشريف سلامة ونجلاء بدر وسيد رجب، وريهام عبد الغفور، وميدو عادل، والراحل محمود الجندي، وغيرهم الكثير.

 

ودارت أحداث مسلسل رمضان كريم في إطار روحانيات شهر رمضان الفضيل، في سياق من الدراما الاجتماعية، حيث تخلل العمل الكثير من العلاقات المتشابكة بين الأسر وبعضها البعض.

Dr.Radwa
Egypt Air