الخميس 9 مايو 2024

نشرة أخبار الحوادث من «دار الهلال».. تفاصيل جديدة في قضية فتاة المول

نشره اخبار دار الهلال

الجريمة6-8-2021 | 18:38

ريهام احمد

يقدم لكم موقع دار الهلال نشره اخبار الحوادث التي شهدها اليوم الجمعه 6/8/2021 ونرصد لكم ابرز تلك الحوادث :

فتاه المول

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، غموض مقتل الفتاة نجلاء المعروفه اعلاميا بـ"فتاة المول"، داخل عيادة عيون تعمل بها في مول شهير بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وذكر مصدر أمني أن الأجهزة فحصت أكثر من 12 شخصًا من المشتبه بهم، كما جرى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

وأشارت التحريات أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 أقدموا على خنق وطعن الفتاة وفروا.

كانت مدينة كفر الدوار شهدت حالة من الذعر الثلاثاء، عقب العثور علي جثة لفتاة مقتولة داخل عيادة في مول شهير.

تبين أن الجثة لفتاة تدعى "نجلاء نعمة الله"، تعمل سكرتيرة بعيادة طبيب عيون بمول بمدينة كفر الدوار، وجرى نقلها لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وذكر مصدر بالطب الشرعي أن التقرير المبدئي، يشير إلى أن الوفاة تمت بسبب إسفكسيا الخنق، و استخدم الجناة الإيشارب الذي كانت ترتديه المجني عليها وقت الحادث، كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، مما يشير إلى قيام الجناة بالتعدي عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها.

حريق اكشاك الازبكيه

أمرت جهات التحقيق، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق عدد من المحلات التجارية خلف محطة سككك حديد مصر، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان قد نشب حريق هائل في عدد من المحلات التجارية المتواجدة خلف محطة سككك حديد مصر، وفي الجهة المقابلة لموقف سيارات أحمد حلمي بالقرب من ميدان رمسيس، منذ قليل.

الحريق أصاب المارة وعدد من الركاب المنتظرين قطارتهم على رصيف المحطة بالهلع، مع تصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف أعلى ميدان رمسيس ومدخل حي شبرا.

على الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتبين أنه نشب في 4 محال تجارية نتيجة ماس كهربائي، وهناك محاولات مضنية للسيطرة عليه

نقل موكب الملك خوفو

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، خطة مرورية محكمة وذلك في ضوء الاحتفال بنقل الملك خوفو «مركب الشمس» من المنطقة الاثرية بالاهرامات إلي المتحف المصري الكبير بطريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوي، وسيتم ذلك في مراسم رفيعة المستوي، ستبدأ من الساعة الـ 6 مساء اليوم الجمعة 6-8-2021.

واوضحت إدارة مرور الجيزة انه في اطار القيام بالإجراءات اللازمة للتأمين الكامل أثناء أعمال نقل  (مركب الشمس)، فأنه سيتم إجراء غلق كلي للطرق والمحاور المؤدية إلى خط سير الموكب المشار إليه عند بداية التحرك بدءًا من بوابة المنطقة الأثرية المطلة على طريق الفيوم الصحراوي الكائنه أمام مدينة حدائق الأهرام مرورا بميدان الرماية وطريق القاهرة أسكندريه الصحراوي  وصولا حتى المتحف المصرى الكبير، وستقام هذه الاحتفالية ابتداء من الساعة الـ6 مساء اليوم الجمعة الموافق 6-8-2021 احتي الانتهاء الكامل من فعاليات الاحتفالية صباح يوم السبت الموافق 7-8-2021

Egypt Air