السبت 18 مايو 2024

أحمد حلمي يدعم صلاح عبد الله في أزمته الصحية

أحمد حلمي

فن6-8-2021 | 18:13

محمدة أبو زيد

وجّه الفنان أحمد حلمي، رسالة إلى الفنان صلاح عبد الله، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، والتي تطلبت إجراء عملية  قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

 ونشر "حلمي" على حسابه عبر "فيس بوك"، صورة للفنان صلاح عبد الله، وكتب: "حمد الله على سلامتك وربنا يبعد عنك كل شر".

وكان الفنان صلاح عبد الله قد خضع لعملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة، وكشفت ابنته المذيعة دنيا صلاح عبدالله تطورات حالته الصحية على حسابها عبر "فيسبوك"، وكتبت: "سلامة قلبك يا روح القلب، ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبد الله، أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل، أول امبارح بليل بابا حس بألم في الصدر".

وتابعت: "على طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية، استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة، والحالة استقرت ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير".

واختتمت: "غادر الرعاية المركزة إلى غرفة، وبإذن الله نخرج من المستشفى بكرة بإذن الله، والدكاتره طمنونا أنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله، دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب، وزي ما هو دايمًا بيقول بإذن الرحمن حالة وهتعدي".

يذكر أن صلاح عبدالله يعرض له حاليا فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

 

الاكثر قراءة