الخميس 20 يونيو 2024

دوري مستقبل وطن المنوفية ينطلق من منوف

الدوري

محافظات6-8-2021 | 19:14

أحمد عبد السميع

انطلق الموسم الثالث لدوري مستقبل وطن، من منوف، تحت رعاية النائب؛ سامر التلاوي؛ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية؛ وشهد الافتتاح  حضور عدد من قيادات الحزب في مقدمتهم أمين شباب المحافظة ضياء طولان، وأمين المركز أحمد قاسم.
وشهدت المباراة الأولى منافسة ساخنة بين فريقي كمشوش وطملاى وانتهت بفوز فريق كمشوش؛ فيما أقيمت المباراة الثانية بين فريقي سدود وكفر السنابسة وانتهت بفوز كفر السنابسة بضربات  الجزاء.
وأدار اللقاء الأول والثانى الحكم الدولي ممدوح الصعيدي.
وتأتي فكرة الدوري التى تعكس حب شبابنا لكرة القدم وإظهار مواهب كثيرة تستحق المشاركة، ويستهدف الدوري توفير الفرصة لجموع الشباب على مستوى المحافظات من سن 18 حتي 25، وذلك في كل محافظة، ومدينة، ومركز وقرية، وصولا لكل قرى ونجوع وشياخات مصر، حيث أن هناك قطاعا كبيرا من المواهب والتى لم ولن تكتشف لعدم وجود فرصة، ودوري مستقبل وطن فرصة ذهبية لتحقيق حلم أي شاب يملك موهبة حقيقة في كرة القدم.
وتكون مستويات الدوري 4 مستويات بمراحلة البطولة المختلفة، الأول سيكون مسؤولية تنفيذ من جانب أمانة الوحدة الحزبية وأمانة الشياخة، ، والثاني من أمانة المركز ، والثالث بمسؤولية تنفيذ من أمانة المحافظة ، والرابع والأخير بمسؤولية تنفيذ من الأمانة المركزية.
 جوائز الحزب المالية بكافة المستويات : 
١- مستوي جوائز المراكز :
- أول مركز ( ١٠ ألاف جنيه )
- ثاني مركز ( ٨ ألاف جنيه )
- ثالث مركز ( ٥ ألاف جنيه )
٢ - مستوي جوائز المحافظة : 
١- أول محافظة ( ٢٥ الف جنيه ) 
٢- ثاني محافظة ( ٢٠ الف جنيه )
٣ - ثالث محافظة ( ١٥ الف جنيه )
٣ - مستوي الجمهورية :
١- أول جمهورية ( ٥٠٠ الف جنيه ) 
٢ - ثاني جمهورية ( ٢٥٠ الف جنيه ) 
٣ - ثالث جمهورية ( ١٥٠ الف جنيه )