الأربعاء 15 مايو 2024

دلال عبد العزيز مطلوبة على جوجل بعد لفتة الجمهور الرائعة

دلال عبد العزيز

الهلال لايت6-8-2021 | 20:40

فاطمة جمال

تصدرت دلال عبد العزيز تريند جوجل بعد لفته انسانية من جمهورها وتصدرت بـ5 ألاف عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث نشر جمهور دلال عبد العزيز  صورة لطائرة ورقية تحمل صورتها بجوار بناتها النجمتين دنيا وإيمى سمير غانم .

ةد وجه الإعلامى رامى رضوان الشكر لجمهور دلال عبد العزيز بعد  هذه اللفتة الرائعة من الجمهور ومحبى الفنانة دلال عبد العزيز.

وطلب من الجمهور الدعاء لها  حيث علق على الصورة عبر حسابه بموقع "فيس بوك" قائلا "شكرا على اللفتة الجميلة.. ونرجوا من حضراتكم الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء"، وانهالت التعليقات من قِبل متابعيه فور مطالبته بالدعاء الذين تمنوا للفنانة الشفاء، وأن تسترد صحتها فى أقرب وقت.

وكان قد تم الكشف عن اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة السابقة مما أعلنه الإعلامى رامى رضوان زوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث وصف الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، قائلا: "الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجأة".

وكانت دلال قد نُقِلت  هذا الأسبوع، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى حكومي آخر، في خطوة أرجعتها مصادر طبية لعدة أسباب، هي أنَّ المستشفى الحكومي معروف بتميزه الشديد في علاج حالات ما بعد كورونا، وأنَّ الحالة تحتاج لمزيد من الوقت في العلاج، كما أنّ وجهة نظر الأطباء أنّ الاستمرار في نفس المستشفى وفي نفس حالة العزلة ربما يؤدي لإصابتها باكتئاب بدت علاماته عليها خلال أيامها الأخيرة في المستشفى الخاص، والسبب الثالث هو أن الأطباء وأطقم التمريض لم يعد لديهم ما يقدمونه للحالة.