الأحد 5 مايو 2024

محافظ أسوان: رفع 35 طنا من تراكمات القمامة ضمن مبادرة (نظافة)

حملة رفع المخلفات

محافظات7-8-2021 | 17:37

دار الهلال

قال محافظ أسوان أشرف عطية إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو برئاسة المهندس سيد مدنى قامت بإزالة 39 حالة إشغال وإعلانات مخالفة وغير مرخصة، بالإضافة إلى رفع أكثر من 35 طنا من مخلفات وتراكمات للأتربة بالطرق العامة وذلك ضمن مبادرة (نظافة)، التي جرى تنفيذها على مستوى قرى إقليت.

وشدد المحافظ - في بيان اليوم السبت - على أن متابعة حجم الأنشطة والجهود اليومية من الوحدات المحلية على مستوى المراكز والمدن والقرى، تأتي للتأكد من مدى تنفيذ التكليفات الصادرة لها بضرورة الارتكاز على العمل الميداني وخاصة في ملفات إزالة التعديات والإشغالات، بجانب أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات، علاوة على التدخل السريع للتعامل مع الشكاوى والمشاكل والاحتياجات الجماهيرية.

وأكد استمرار التقييم للقيادات المحلية وتطبيق قاعدة الثواب والعقاب مع الجميع دون استثناء حيث يتم تكريم وترقية المتميزين ، مع مجازاة واستبعاد المقصرين .

كما تابع المحافظ تنفيذ حملة إزالة فورية لعدد حالتي تعدى في المهد بمساحة 400 م2 بحى الصداقة الجديد بمدينة أسوان مع مصادرة 20 طنا من الطوب الأبيض ومواد البناء وذلك بواسطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.