الجمعة 7 يونيو 2024

بيراميدز ضيفا على طلائع الجيش بالدوري الممتاز.. الليلة

بيراميدز

ملاعب الهلال8-8-2021 | 14:04

سلمى عامر

يحل نادي بيراميدز ضيفا على نظيره طلائع الجيش، اليوم الأحد، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز

تنطلق صافرة بداية مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة طلائع الجيش وبيراميدز على قناة "On Time Sports HD 2" في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز بيراميدز على طلائع الجيش بهدف نظيف في مباراة الدور الأول، والتي جمعت الفريقين في 6 فبراير الماضي، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز دييجو رولان هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.

حكام مباراة طلائع الجيش وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة طلائع الجيش وبيراميدز.

وأسندت لجنة الحكام مباراة طلائع الجيش وبيراميدز لمحمود ناجي ويعاونه هشام طلب وكريم مهيا، وأحمد ناصر حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكما للفيديو ويعاونه محمد التابعي.

ترتيب طلائع الجيش وبيراميدز في جدول الدوري الممتاز

يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، من 28 مباراة، فاز خلالهم في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 11 آخرين.

على الجانب الأخر، يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 15 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 4 مواجهات.