الثلاثاء 11 يونيو 2024

أمانة الأقصر استعدت لتنظيم دوري مستقبل وطن

جانب من الاجتماع

محافظات8-8-2021 | 13:46

حجاج مرتضى

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر اجتماعاً تنسيقياً للإعداد لفاعليات الدوري الذي يستهدف اكتشاف اكبر عدد من الموهوبين في اللعبة، بحضور الأستاذ الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر، والنائبة أماني الشعولي أمين المرأة بالحزب بالأقصر والنائب وائل زكريا الأمير عضو هيئة مكتب الحزب بالأقصر وأمناء الأمانات وأعضاء هيئة المكتب واللجنة المنظمة للدوري بالأقصر.

 

تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس اشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب تنطلق خلال الشهر الجاري بالأقصر فاعليات النسخة الثالثة من دوري " مستقبل وطن " في لعبة "كرة القدم الخماسية" تحت شعار "خلي موهبتك تتكلم" و "أنت البطل".

 

وجه العماري بالاستعداد الجيد للحدث وتضافر كافة الجهود لإخراجه في صورة مميزة تليق باسم الأقصر مشدداً على ضرورة تعاون كافة الأمانات من أجل نجاح الدوري مبدياً استعداد الأمانة لتقديم كافة أوجه الدعم من اجل خروج الدوري بالشكل المشرف.

 

تم خلال الاجتماع استعراض مراحل الدوري حيث أكد الدكتور محمود متولي أمين أمانة الشباب بالحزب بالأقصر أن الدوري تنطلق فعالياته في المحافظة خلال الشهر الجاري وتستمر حتي منتصف أكتوبر المقبل بمشاركة كافة أمانات المحافظة في 7 مدن ويتكون الدوري من عدة مستويات تتضمن حصول الفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى على جوائز، لافتا إلى أن الدوري يتم تنظيمه في إطار سياسة الحزب لتكثيف الجهود والأنشطة الاجتماعية والفعاليات الشبابية والرياضية للكشف عن المواهب .

 

كان قد شارك الحزب في حفل ختام دورة "جيش مصر الأبيض " التي نظمها مركزي شباب الحسينات والطود تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الأقصر ومديرية الشباب والرياضة بالأقصر.