الأحد 12 مايو 2024

بسمة وهبة تعلن إلغاء افتتاح بلكونة الساحل حدادًا على دلال عبد العزيز

بسمة وهبة

فن8-8-2021 | 23:28

حسام يونس

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، إلغاء حفل افتتاح كافيه بلكونة الساحل الذي كانت أعلنت مؤخرًا عن افتتاحه، وذلك حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.


وكتبت بسمة وهبة عبر حسابها على "فيسبوك": قررنا الإلغاء وبعتذر لكل شخص معزوم غدًا في افتتاح بلكونه الساحل.. الوجع والألم كبير وارجوا الدعاء للحبيبة دلال أن يرحمها ربي ويصبر بناتها ويصبرنا جميعًا على فراقها".


وتلقى الإعلامي رامي ضوان والفنان حسن الرداد، عزاء الراحلة دلال عبد العزيز، وحرص على الحضور وتقديم واجب العزاء عدد كبير من الفنانين أبرزهم ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني، أحمد فهمي، لبلة، هالة سرحان، فيفي عبده، يوسف الشريف، أحمد فهمي، هنا الزاهد.


وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز صباح أمس، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة لله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".


وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".


وتلقى الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، العزاء من المعزيين وأبرزهم ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني، أحمد فهمي، لبلة، هالة سرحان، فيفي عبده، يوسف الشريف، أحمد فهمي، هنا الزاهد.

 

Dr.Radwa
Egypt Air