السبت 28 سبتمبر 2024

​هشام سليمان مساعدًا لرئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية لشئون الإنتاج الفني

هشام سليمان

فن9-8-2021 | 00:07

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعيين هشام سليمان مساعداً لرئيس مجلس إدارة امجموعة لشئون قطاع الإنتاج الفني، وذلك في إطار خطة ومنهجية التطوير التي تتبناها اشركة، والتي تتضمن في نطاق أهدافها تطوير قطاع الإنتاج الفني بما من شأنه الارتقاء بجودة مختلف المنتجات الفنية والإعلامية.

 

 

ويمتلك هشام سليمان خبرة طويلة في مجال الإنتاج الفني تمتد منذ عام 1988، منذ أن تخرج في كلية التجارة بجامعة القاهرة، ثم التحاقه بقسم الإنتاج في المعهد العالي للسينما ليتم دراسته هناك ويتخرج منه عام 1992، لكن رحلته العملية مع الإنتاج بدأت عام 1988، بعد تخرجه من الجامعة  كمساعد إنتاج حتى تدرج بعد ذلك.

وشارك هشام سليمان كمدير إنتاج في العديد من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية، منها أفلام "المهاجر، المصير، الآخر" إلى جانب العديد من الأعمال البارزة، والعديد من الحملات الإعلانية الضخمة.

 

وبسبب هوسه وحبه للسينما، أصبح هشام سليمان أول من أقام متحفا خاصا بإكسسوارات السينما المصرية منذ العشرينيات وحتى الآن، ويعد متحفاً فريداً من نوعه لتخليد التراث السينمائى، وذلك من خلال جمع أبرز المقتنيات التي استخدمت في تصوير أفلام العصر الذهبى للسينما المصرية.