الخميس 16 مايو 2024

بعد ساعات من دفنها.. رامي رضوان يدمي قلوب عشاق دلال عبد العزيز ويجدد الأحزان

دلال عبد العزيز مع رامي رضوان

الهلال لايت9-8-2021 | 16:44

إيمان علي

أثار الإعلامي رامي رضوان، حالة جديدة من الحزن، بين جمهور حماته الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد أن نشر مقطع فيديو قصير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيه مجموعة من اللقطات المؤثرة، التي جمعتها مع زوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

وعلّق رامي رضوان على الفيديو بقوله: "وفي حد يفارق ويسيبنا إنما بيعيش جوا قلوبنا، وتغيب الشمس.. إنما اسمه عمره ما بيغيب".

وبمجرد نشر الفيديو، انهالت التعليقات من جمهور دلال وسمير، الذين كثّفوا الدعاء لهما بالرحمة، ولابنتيهما دنيا وإيمي، بالصبر والثبات.

وشيعت بالأمس، جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر العائلة بالوفاء والأمل؛ لترقد بجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وتلقى الإعلامي رامي ضوان والفنان حسن الرداد، عزاء الراحلة دلال عبد العزيز، وحرص على الحضور وتقديم واجب العزاء عدد كبير من الفنانين أبرزهم ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني، أحمد فهمي، لبلة، هالة سرحان، فيفي عبده، يوسف الشريف، أحمد فهمي، هنا الزاهد.

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز صباح أمس، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة لله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".