السبت 1 يونيو 2024

مصمم الإكسسوارات إيهاب عمر يكشف عن أقنعة وجه للزفاف مرصعة بفصوص واسترسات (صور)

اقنعة الوجه للزفاف

سيدتي9-8-2021 | 23:42

أسماء حامد

 برغم استمرار جائحة فيروس كورونا، لم تمتنع العرائس من إقامة حفلات الزفاف، وكان هذا دافعا لمصممي الإكسسوارات، من أجل البحث عن الجديد الذي يمكن تقديمه في أقنعة الوجه، لكي يكون قادرا على تقديم الحماية، وفي الوقت ذاته مناسبا لليلة العمر.

 أقنعة وجه مرصعة بفصوص واسترسات

مصمم الإكسسورات إيهاب عمر، كان واحدا من هؤلاء المبدعين، حيث طرح مجموعته الجديدة من أقنعة الوجه الخاصة بالزفاف، لحماية العروس من فيروس كورونا، وفي الوقت ذاته بلمسة إبداعية متميزة، وكأنها قطعة مجوهرات مبهرة، تخطف الأنظار، وتكمل إطلالة العروس في ليلة العمر.

وقال مصمم الاكسسوارات إيهاب عمر، في  تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "فكرت في طرح هذه المجموعة الخاصة بأقنعة الوجه للزفاف، لأن فيروس كورونا مازال مستمرا، ومن حق  الناس كلها أن تؤمن نفسها وأيضا من حق العروس تفرح إلى جانب هذا التأمين، وفكانت تلك القطع المتميزة التي تحقق الغرضين معا".

وأضاف: "لذلك صممت أقنعة الوجه، المرصعة بالكريستال، والاستراسات المميزة، والفصوف المختلفة، حتى تناسب فستان الزفاف، وإكسسوارات العرس". 

وطرح مصمم الأزياء إيهاب عمر، مجموعة من أقنعة الوجه الخاصة بالزفاف، تتميز بدقة التفاصيل، كأنها قطعة مجوهرات، صنعت خصيصا للعرائس الباحثات عن التميز والجمال والروعة، وفي نفس الوقت تحميها من الاصابة من فيروس كورونا.