الأربعاء 22 مايو 2024

ميسي يغادر منزله في برشلونة متوجها إلى المطار (فيديو)

ميسى

ملاعب الهلال10-8-2021 | 13:15

محمد عاطف

غادر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق، منزله فى المدينة الكتالونية منذ دقائق، فى موكب ضم 5 سيارات، وسط تواجد أمني مكثف.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الموكب فى طريقه إلى مطار "إل برات" في برشلونة، تمهيداً للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، لإجراء الكشف الطبي قبل الانتقال لفريق باريس سان جيرمان. 

كما أعلن خورخي ميسي وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السابق، عن انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني.

 وتواجد خورخي ميسي - والد اللاعب- في المطار منذ دقائق، تأهباً للمغادرة إلى باريس لإتمام التعاقد مع فريق العاصمة الفرنسية.

 وقال خورخي ميسي فى تصريحات تليفزيونية اليوم الثلاثاء:«ميسي سينتقل إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل».

 وأضاف خورخي: «إذا أردت معرفة المتسبب في رحيل ميسي عن برشلونة، اسأل مجلس إدارة النادي».

وفى سياق متصل، أزال نادي برشلونة الإسباني، صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق السابق، من على جدران ملعب الكامب نو صباح اليوم الثلاثاء.

وأعلن لابورتا رئيس برشلونة، الجمعة الماضية، انتهاء علاقته بميسي رسميًا، لعجز النادي عن تسجيل عقده الجديد بعد الاتفاق على كل تفاصيل التجديد.

وانتشرت شائعات في بعض الصحف الإسبانية في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تؤكد تقديم الفريق الكتالوني عقداً جديدا لاستمرار ميسي بصفوف الفريق، ولكن قامت الإدارة بإزالة صورة اللاعب من ملعب النادي لتقضي على جميع الشائعات.