السبت 18 مايو 2024

السيطرة على حريق في مخزن بلاستيك بـ«أوسيم»

حريق مخزن

الجريمة10-8-2021 | 14:04

حسام زكريا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب داخل مخزن بلاستيك في منطقة كمبرة التابعة لدائرة قسم شرطة أوسيم بالجيزة.

 

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت، منذ قليل اليوم الثلاثاء، بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل مخزن في أوسيم، وانتقلت 4 سيارات إطفاء إلى المكان للسيطرة على الحريق، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق .

 

وفي سياق متصل قال مصدر أمني، إن قوات الحماية المدنية بالجيزة، تمكنت من إخماد حريق نشب داخل مصنع مواد بلاستيكية في منطقة أوسيم، دون وقوع أي إصابات حيث نجحت 3 سيارات إطفاء من محاصرة النيران ومنع امتداده إلى منازل مجاورة.

 

وأضاف المصدر، أن رجال الحماية المدنية بالجيزة يقومون بإجراء عمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى داخل المصنع، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات بشرية .

 

وذكر المصدر، أن غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع مواد بلاستيكية في منطقة أوسيم، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق .

 

وتابع المهندس سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، إخماد الحريق الذى نشب بسور أشجار بمنطقة عزبة العطار وذلك بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية بأشمون والوحدة المحلية بقورص بقيادة مجدى تحسين رئيس الوحدة، على الفور بالدفع بسيارات الإطفاء اللازمة وتم السيطرة على الحريق دون أن يمتد للمنازل المجاورة ودون أي خسائر بشرية وجارى التحقيق في أسباب الحريق لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .

الاكثر قراءة