الثلاثاء 28 مايو 2024

سموحة يغلق صفحة إنبي ويبدأ الاستعداد لمواجهة الطلائع في الدوري

فريق سموحة

ملاعب الهلال10-8-2021 | 14:24

محمد عاطف

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إلي تدريباته اليومية علي ملعب النادي بالإسكندرية تحت القيادة الفنية لأحمد سامي ، وذلك بعد التعادل أمام فريق إنبي القوي في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ستاد بتروسبورت ، وأغلق مدرب سموحة صفحة مباراة إنبي قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الممتاز.

 

ويحاول أحمد سامي المدير الفني علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة إنبي الماضية والبحث عن حلول للعقم التهديفي وعدم قدرة اللاعبين علي إحراز الأهداف رغم الفرص العديدة التي شهدتها المباراة.

 

وسيعقد سامي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب في السادسة من مساء اليوم، وأكد أحمد سامي أن حسم مقعد البطولة الكونفدرالية من الآن قبل انتهاء المسابقة أنهي طموح اللاعبين في المباريات المقبلة فمن الوارد أن يتغير جدول الترتيب في نهاية المسابقة وهذا إهدار لحقوق الفرق.

 

ويستكمل عبد الكبير الوادي تنفيذ برنامجه العلاجي الذي يخضع له بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة ويغيب عن المشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

 

ويواصل أحمد سامي المدير الفني مساعيه لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين السوبر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بناء فريق قوي قادر علي المنافسة علي البطولات في الموسم الجديد.