الجمعة 27 سبتمبر 2024

إنقاذ رجل على كرسي متحرك من قضبان مترو الأنفاق (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-8-2021 | 21:26

مى كامل

دائمًا ما نسمع عن حوادث عديدة تحدث على قضبان السكك الحديدية ومترو الأنفاق، وإنقاذ بعض الركاب في آخر لحظة من حوادث انزلاق أو دفع أو غيرها، وللأسف هناك بعض الأشخاص لا يتم إنقاذهم في الوقت المناسب، ومن آخر تلك الحوادث ما حدث في محطة مترو أنفاق يونيون سكوير في الولايات المتحدة الأمريكية.

سقط رجل على كرسي متحرك على مسارات قضبان مترو الأنفاق في محطة مترو أنفاق مدينة نيويورك، هذا على حسب ما نشرته وكالة item fix لمقاطع الفيديوهات المصورة، وأشارت أن الحادث وقع بالتحديد في الرابع من شهر أغسطس الجاري، وذلك بالقرب من ميدان يسمى الاتحاد.

قام عابر السبيل برفع الكرسي المتحرك والرجل بمساعدة عدد قليل من الغرباء قبل أن يأتي القطار، الذي كان بالفعل على وشك الوصول، حيث تم إنقاذ الرجل في الوقت المناسب.

وقد سارع المارة الآخرون في نفس لمساعدة البطل الخارق الذي ظهر فجأة في المشهد والذي لم يكشف عن اسمه، إذ استطاع رفع الرجل وكرسيه المتحرك، بينما ساعدت مجموعة في سحبه إلى المنصة، وبعد لحظات من سحبه إلى بر الأمان وصعود المنقذ على المنصة، بينما كان يمكن سماع اقتراب صوت هدير القطار، وبالفعل انطلق القطار.

وطبقًا لبعض المصادر الطبية فإن الرجل الذي سقط على القضبان مجهول الهوية، وهو في الثلاثينيات من عمره، وتم نقله إلى مستشفى قريب بعد تعرضه لإصابات طفيفة.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل سريع على وسائل التواصل الاجتماعي حيث صدم المشهد الدرامي المشاهدين في الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد لاقي المقطع استحسانا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بشكر الرجل على مجاذفته بحياته، وأشادوا بعمله البطولي ورد فعله السريع والشجاع، لإنقاذ حياة رجل آخر لا يمت له بأي صلة.