الإثنين 13 مايو 2024

رامى رضوان يكشف حقيقة وفاة دلال عبد العزيز بعد سماعها خبر رحيل سمير غانم

رامي رضوان

فن10-8-2021 | 23:02

حسام يونس

نفى الإعلامي رامي رضوان ما تردد حول تدهور حالة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد علمها بوفاة الفنان سمير غانم.

وقال رضوان، خلال برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "dmc"، أن هناك موقع غير مصري صرح بأن بأن التدهور الكبير الذي حدث في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بسبب علمها بوفاة زوجها الفنان  سمير غانم.

وتابع: "الأيام الأخيرة كانت شديدة الصعوبة في حياة الفنانة دلال عبدالعزيز، بذلنا مجهودًا كبيرًا، كنا موجدين 24 ساعة وأي دواء كانت تتناوله دلال عبد العزيز كنت بدخل أقراه بالتفاصيل كنت بحاول اجتهد إنها تاخد العلاج الصح علشان نمر من هذه الوعكة حتى لو بشكل جزئي".

واستكمل رامي رضوان: "إن خلال أيام الراحلة الأخيرة حدثت تطورات صعبة في حالتها، مضيفاً: مش معناه إننا مش راضيين ومش بنحمد ربنا، ربنا أكيد له حكمة يمكن تكون غايبة عننا دلوقتي ربنا مش بيعمل حاجة وحشة وله في كل شيء حكمة.

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي رامي رضوان صورة تجمع بين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم، ووجه "رضوان" الشكر من عبر عن حبه لهما بفنه وإبداعه، وطلب الدعاء لهما وبالصبر والثيبات لإبنتيهما "دنيا وإيمي"، وعلق على الصورة التي نشرها علي حسابه عبر "إنستجرام" وكتب: "شكرا لكل من عبر عن حبه لهما بفنه وابداعه، ادعو لهما بالرحمه والمغفرة، وادعو لإبنتيهما دنيا وإيمي بالصبر والسلوان والثبات والسكينة والرضا".

وجاء في الرسالة: "رؤية الغريب أصدق يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه، ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة، التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار، لا ندري ماذا بينهم وبين الله ولكنه رؤية تثلج الصدور، ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم وربنا يرجمهم ويغفر لهم".

وشيعت ظهر الأحد الماضي جنازة الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر أسرة الفنان سمير غانم بمدينة نصر، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، وأبرزهم حسن الرداد و ايمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني.

Dr.Radwa
Egypt Air