الأربعاء 8 مايو 2024

السبت.. فصل التيار الكهربائي عن 17 منطقة بمدينة بني سويف

فصل التيار الكهربائي

محافظات11-8-2021 | 16:37

شعبان طه

أعلن قطاع كهرباء بنى سويف،أنه من المقرر فصل التيار عن 17  من المناطق والأحياء بمدينة بني سويف،لمدة ساعتين ،وذلك من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 8 صباحا يوم السبت القادم 14 أغسطس الجاري،لإجراء أعمال الصيانة الدورية بلوحة الكهرباء بميدان المديرية.

 وأضاف قطاع كهرباء بنى سويف، أنه  سيتم فصل التيار الكهربائي عن " شارع أحمد عرابي ، ميدان المديرية، مدرسة الخيرية، ميدان مولد النبي،مدرسة الزهراء، مستشفى زكي عابدين،شارع 23 يوليو، الدهشوري، شارع الجبالي،شارع عبد السلام عارف،مساكن مقبل ،مستشفى الجزيرة،الجزيرة المرتفعة، الشرطة العسكرية، منطقة البنوك، السكة الحديد، الصرف الصحي".

 وتقدم القطاع باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة،فانه يناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.


وكان قد أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، فى وقت سابق، فصل التيار عن 11 منطقة العالقة  بالمُغذًيات العُمومية بمدينة بني سويف،وذلك على مدار 3 أيام ( الثلاثاء،الأربعاء والخميس . 

وأوضح قطاع الكهرباء بمحافظة بنى سويف، أن فصل التيار الكهربائي عن هذة المناطق يأتى فى إطار إجراء أعمال الصيانة الدورية،مما يستلزم  فصل الخدمة عن عدد من  المناطق والأحياء التي تعتمد على التغذية الكهربائية الواردة من تلك المغذيات.

 وأضاف قطاع كهرباء بنى سويف، أنه من المقرر فصل التيار"غداً الثلاثاء"عن مناطق(ميدان المديرية،الصالون الأخضر وشارع أحمد عرابي)، لصيانة مغذي السنترال، فيما سيتم فصل الخدمة"يوم الأربعاء"عن مناطق(مستشفى زكي عابدين،مدرسة الزهراء،ميدان مولد النبي،الساحة الشعبية)لإجراء صيانة بمغذي عمر افندي،و"يوم الخميس"عن مناطق(سوق الخضار،شارع الدهشوري، ميدان حارث،شارع الجبالي) لإجراء صيانة بمغذى الدهشوري،وذلك بداية من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراًعلى مدار الأيام  الثلاثة المذكورة وبحسب الترتيب المُوضح عاليه.

 وتقدم قطاع الكهرباء ببني سويف، باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة،فإنه بناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

Egypt Air