الخميس 16 مايو 2024

بكلمات مؤثرة.. وصية دلال عبد العزيز لزوج ابنتها حسن الرداد (فيديو)

دلال عبد العزيز وحسن الرداد

الهلال لايت11-8-2021 | 14:24

إيمان علي

لا يزال الحزن يسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، على الرغم من مرور أيام على جنازتها، حيث يواصل الجمهور تداول مقاطع الفيديو التي كانت تتحدث فيها الراحلة عن حياتها الشخصية مع زوجها الراحل سمير غانم وابنتيها دنيا وإيمي، بالإضافة إلى أزواج بناتها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وخلال الساعات الماضية، تداول النشطاء على موقع فيس بوك، فيديو لوصية بكلمات مؤثرة من النجمة الراحلة دلال عبد العزيز للفنان حسن الرداد، تحدثت فيه عن ما تتمناه منه فيما يخص معاملة ابنتها إيمى، وهو الفيديو الذي عُرض خلال حلول الفنان ضيفًا على أحد البرامج التيلفزيونية على قناة النهار.

وخلال الفيديو قالت دلال عبد العزيز: "حسن مش محتاج توصية لأن حسن ابن ناس وفاهم الأصول كويس أوي وهو عارف واخد مين وبيحبها وبيحب العيلة كلها واحنا كمان بنحبهم".

وأضافت: "دايما دعوتى ليهم ربنا يخليهم لبعض ويهدى سرهم ويكفيكم شر عيون الناس ويكفيكم شر ولاد الحرام.. أنا بعامل حسن من قلبي وبحب.. لأن أولا اشتغلت مع حسن قبل ما اشتغل مع إيمى فى مسلسل ابن الأرندلى من 2009  وبيبقى قلبى عليه وهو بيشتغل.. هو وإيمي عندهم كيميا في الفن .. هو فنان وجميل وموهوب سونسون حبيبي".

ومن جانبه رد حسن قائلا :"عمري ما حسيت أنها حماة هى أم.. عمري ما شفت منها غير كل حاجة طيبة ودايما لو في حاجة بينى وبين إيمي هي على طول بتيجى معايا وبشوف إنه رزق غير إن ربنا يرزقك بزوجة كويسة يرزقك إن أهلها يبقوا كويسين".

وعلى الجانب الآخر، نفى الإعلامي رامي رضوان ما تردد حول تدهور حالة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد علمها بوفاة الفنان سمير غانم.

وقال رضوان، خلال برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "dmc"، أن هناك موقع غير مصري صرح بأن بأن التدهور الكبير الذي حدث في الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بسبب علمها بوفاة زوجها الفنان  سمير غانم.

وتابع: "الأيام الأخيرة كانت شديدة الصعوبة في حياة الفنانة دلال عبدالعزيز، بذلنا مجهودًا كبيرًا، كنا موجدين 24 ساعة وأي دواء كانت تتناوله دلال عبد العزيز كنت بدخل أقراه بالتفاصيل كنت بحاول اجتهد إنها تاخد العلاج الصح علشان نمر من هذه الوعكة حتى لو بشكل جزئي".

واستكمل رامي رضوان: "إن خلال أيام الراحلة الأخيرة حدثت تطورات صعبة في حالتها"، مضيفاً: "مش معناه إننا مش راضيين ومش بنحمد ربنا، ربنا أكيد له حكمة يمكن تكون غايبة عننا دلوقتي ربنا مش بيعمل حاجة وحشة وله في كل شيء حكمة".