السبت 8 يونيو 2024

محافظ الشرقية يشيد بمجهودات الفرق الطبية وخطة تقديم لقاح كورونا

محافظ الشرقية

محافظات11-8-2021 | 14:52

دار الهلال

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمجهودات الفرق الطبية الثابتة والمتحركة من الأطباء والتمريض والعاملين المشاركين في تقديم لقاح كورونا للمواطنين من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأكد غراب فى تصريح اليوم الأربعاء، أن الدولة قامت بوضع خطة لمواجهة الأمراض والأوبئة من خلال توفير اللقاحات المضادة للفيروسات وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، قيام الفرق الطبية الثابتة بالمراكز المخصصة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا والبالغ عددها 24 مركزا بنطاق المحافظة، بجهود مكثفة لتقديم لقاح كورونا للمواطنين ، مشددا بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم، وقياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد التطعيم، وتقديم الخدمة لهم تيسيراً عليهم من مشقة السفر.

وأضاف أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ص وحتي 9م بما فيها الأجازات والعطلات الرسمية، لافتا إلى أن الدولة لا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن.