الإثنين 29 ابريل 2024

أنا جاهز أعوض ميسى فى برشلونة.. محمود البزاوى يداعب جمهوره

محمود البزاوي

فن11-8-2021 | 21:21

هدير صادق

داعب الفنان محمود البزاوي متابعيه على حسابه عبر "تويتر"، بصورة له وهو ممسك بكرة قدم ويرد بها على اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" بعد انتقاله لـنادي باريس سان جيرمان، وكتب"أنا جاهز أعوض ميسي في برشلونة".

وكان الفنان محمود البزاوي، قد حرص علي نعي الفنانة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية قبل أيام  بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقال البزاوي على حسابه عبر "فيسبوك":" ‏لا حول ولا قوة إلا بالله.. بعد شهور قليلة من رحيل الأستاذ الكبير سمير غانم، ترحل عن عالمنا اليوم شريكة حياته الأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمهما على قد ما أسعدانا في الدنيا".

يذكر أن محمود البزاوي يشارك في مسلسل شقة 6 وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

ويشارك فى بطولة مسلسل "شقة 6" بجانب روبى، كل من أحمد حاتم، هانى عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

وينتظر "البزاوي" عرض فيلم "عروستي" بعد إنتهاء المخرج محمد بكير من انتهاء عملية المونتاج، والفيلم  بطولة الفنان أحمد حاتم المقرر عرضه بالسينما خلال الأفترة المقبلة عقب الانتهاء من عملية المونتاج.

"عروستي" بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، وهو من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير وتدور قصه الفيلم في إطار رومانسي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa