الأحد 12 مايو 2024

«ليفل تانى للوحش».. أمير كرارة يشيد بـ«موسى»

أمير كرارة

فن11-8-2021 | 21:20

هدير صادق

عبّر الفنان أمير كرارة عن سعادته بفيلم "موسى" ومخرجه بيتر ميمي، ونشر "كرارة" على حسابه عبر "فيسبوك" صورة لفيلم "موسى"، الذي ظهر فيه كضيف شرف، وكتب "لما بيتر ميمي في الأول كان بيكلمني عن حلمه أنه يعمل عالم سينمائي مصري عربي.. بصراحة في البداية كنت واخد الموضوع بهزار ومارفل الغلابة والجو دا".

وتابع "بس بع ما شوفت فيلم موسى أول مرة.. عايز أقولكم انكوا هتشوفوا حاجه أول مرة تتعمل في مصر والشرق الأوسط وشغل يشرف أى حد واستعدوا لعالم سينمائي عربي استنوا ملاك الموت.. ليفل تاني للوحش".

وانطلق أمس العرض الخاص لفيلم "موسي" في إحدي السينمات بأكتوبر، بحضور صناع ونجوم العمل والعديد من الفنانين ومنهم "علي ربيع، هنا الزاهد، سارة الشامي، سليمان عيد، أحمد الشامي، محمد محمود عبدالعزيز".

وتدور أحداث فيلم "موسي" في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، ومن المقرر عرض الفيلم في يوم 11 أغسطس المقبل.

"موسي" من بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

يذكر أن "كرارة" شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "نسل الأغراب" مع الفنان أحمد السقا، وشار ك في البطولة مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، ومن تاليف وإخراج محمد سامي. 

Dr.Radwa
Egypt Air