الخميس 23 مايو 2024

نجاح كبير لجناح جامعة عين شمس في ختام المعرض التاسع للتعليم العالي " EDU Gate"

ختام المعرض التاسع للتعليم العالي

أخبار11-8-2021 | 21:32

أحمد رشدي

تختتم مساء اليوم فعاليات النسخة التاسعة لمعرض وملتقى التعليم العالي Edu Gate. 

شهد جناح جامعة عين شمس المشارك بالمعرض إقبال منقطع النظير  من طلاب الشهادة الثانوية والشهادات المعادلة وذويهم.

وجاءت مشاركة جامعة عين شمس بالمعرض في هذه الدورة كراعي بلاتيني تحت شعار you gate to excellence ، تحت رعاية أ.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف أ. د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي و أ.د. منى عبد العال مدير إدارة تطوير التعليم بالجامعة و أ. ريهام العطيفى مدير الإدارة العامة للتعليم والطلاب.

وينفرد جناح جامعة عين شمس  بتقديم حزمة متميزة من البرامج الجديدة بنظام الساعات الدولية المعتمدة والبالغ عددها ما يزيد عن 50 برنامج ،فضلاً عن برامج الدراسات العليا و كذلك برامج اللغات، والتي تواكب أحدث النظم والبرامج التعليمية التي تتسق والمعايير العالمية في مختلف التخصصات.

وأشار أ.د. عبد الفتاح سعود إلى أن جامعة عين شمس بدأت تخطو خطوات هامة ومتسارعة لتصبح واحدة من جامعات الجيل الرابع، وتواصل منافستها مع كبريات الجامعات العالمية في مختلف التصنيفات الدولية. 

كما ينافس خريجو جامعة عين شمس بقوة في سوق العمل بما يتاح لهم من تأهيل وتدريب ودعم على أعلى مستوى، ويحقق فلسفة الجامعة في ربط التعليم بالصناعة، واحتياجات المجتمع ويوفر فرص حقيقية للطلاب والخريجيين في السوق المحلية والدولية، وهو ما انعكس على تزايد أعداد الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم، وكذلك نجاح برامج الجامعة الجديدة، والمتميزة في استقطاب الطلاب للالتحاق بها، فضلاً عن الشراكات الدولية مع العديد من الجامعات حول العالم.


وأشاد رواد المعرض من طلاب المدارس والجامعات وأولياء الأمور والمهتمين بالتعليم والوفود المشاركة من مختلف المؤسسات والدول، بخبرة وتعاون القائمين على جناح جامعة عين شمس، حيث استمعوا لشرح تفصيلي عن مختلف البرامج، التي تناسب الشعبتين العلمية والأدبية.