الأربعاء 8 مايو 2024

الدورى الأوروبي.. جالاتا سراي يواجه سانت جونستون الاسكتلندي بالدور التمهيدي

جانب من لقاء الذهاب بين الفريقين

ملاعب الهلال12-8-2021 | 10:56

حسن محمود

يحل فريق جالاتا سراي التركي- الذى يلعب له المهاجم المصري مصطفي محمد- فى الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفاً على فريق سانت جونستون الاسكتلندي فى لقاء إياب الدورى التمهيدي لبطولة الدورى الأوروبي"اليوروبا ليج".

ويخوض رفاق مصطفي محمد ثانى مبارياتهم فى الدور التمهيدى للدورى الأوروبى الليلة، عقب التعادل الإيجابي فى لقاء الذهاب والذى انتهي بالتعادل بهدف لمثله.

ويسعي جالاتا سراي  للفوز فى مباراة اليوم والتأهل للدور المقبل من البطولة حتى لا يخرج خالي الوفاض بعد توديعه مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور التمهيدي على يد آيندهوفن الهولندي.

وشارك مصطفى محمد لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف جالاتا سراى التركى، أول أمس الثلاثاء، الاستعداد لخوض ثانى مباريات الفريق فى الدور التمهيدى للدورى الأوروبى. 

ونشر مصطفى محمد فيديو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لاستعداداته رفقة جالاتا سراى لخوض مباراة سانت جونستون فى تمهيدى الدورى الأوروبى.

يذكر أن جالطة سراي ودع التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تلقي هزيمة كبيرة أمام  آيندهوفن الهولندي بنتيجة 7  ـ 3 بمجموع المباراتين، بعدما تلقى هزيمة جديدة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت على ملعب "باشاك شهير"، في تركيا ضمن لقاءات إياب دوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي للجولة التأهيلية الثالثة بنتيجة 7-3 في مجموع المباراتين، بعد الفوز ذهابًا بخمسة أهداف مقابل هدف في هولندا قبل أسبوع من مباراة الأياب.

Egypt Air