الثلاثاء 14 مايو 2024

«ميكس كل فناني مصر».. زوج نيللي كريم يثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا

نيللي كريم مع هشام عاشور

الهلال لايت12-8-2021 | 12:26

نورهان ممدوح

أثار لاعب الإسكواش هشام عاشور، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زفافه على الفنانة نيللي كريم بسبب التشابه الكبير بيه وبين عدد من المشاهير، وأوضح بعض المتابعين أنه يتشابه بصورة كبيرة مع اللاعب محمود تريزيجه والفنان محمد حماقي، وكذلك الفنان رامي جمال.

وقال بعض المتابعين تعليقا على صورة عاشور :" نيللي كريم وجوزها هشام حماقي تريزيجيه"، وعلق أحد المتابعين بقوله :"قصدك هشام رامي جمال"، وأضاف آخر:"بلس رامي جمال ومحمود كهربا"، ووتابع ثالث:" عبدالمجيد بس على جديد"، وواصل غيره:"حماقي أوي متغنيلنا عارفة أحلي حاجه فيكي  ايه كدا"، وتابع آخر:"صبرت ونالت راجل ميكس كل فنانين مصر، كما جاء من ضمن تعليقات المتابعين: "العريس المخلط".

واحتفلت الفنانة نيللي كريم مساء الأربعاء، بعقد قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، وسط حضور بعض أصدقائها المقربين وأسرة العروسين، وظهرت "نيللي" وهي توقع على وثيقة الزواج وبجانبها هشام عاشور، وأقيمت مراسم عقد القران في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي.

وارتدت نيللي كريم فستانا أبيض أنيق مطرز بوردة على الكتف من تصميم المصرية ياسمين يايا، بينما ارتدى العريس بدلة و"كرافت" و"كوتشي" أبيض اللون، ونظارة شمس.

 وحضر عقد القران عددا من أصدقاء العروسين والعائلتين.

ومن الوسط الفني، حضر المنتج جمال العدل ووقع على وثيقة الزواج بصفته وكيل العروس، كما حضر المطرب رامي عاشور شقيق العريس هشام عاشور، ومن المقرر أن يغني في حفل الزفاف.

وظهرت نيللي كريم في التجهيزات لعقد القران خلال وضع اللمسات الأخيرة من المكياج الذي بدى هادئا ليبرز ملامحها، وفستان الزفاف الأبيض.

واحتفلت أمس نيللي كريم مع خطيبها هشام عاشور في الساحل الشمالي، برفقة عدد من أصدقائهما قبل الزفاف الرسمي اليوم في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي.

وكانت نيللي كريم، قد أعلنت تأجيل زفافها وعقد القران، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، إذ كان من المقرر إقامته الأحد الماضي في الساحل الشمالي.

 وتقضي نيللي كريم وهشام عاشور شهر العسل في إحدى الدول التي لم يتم تحديدها بعد.

يذكر أن آخر مشاركات نيللي كريم  دراميا كان في رمضان 2021 بمسلسل "ضد الكسر"، وشارك في البطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج ، تارا عماد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

 


Dr.Radwa
Egypt Air